مدرسة بالحوطة توقف التعليم وتعيد الطلاب لبيوتهم

> الحوطة «الأيام» خاص

>
أوقفت إدارة مدرسة الفقيد محمد عبدالله النعج للتعليم الأساسي، أمس، العملية التعليمية في المدرسة وأعادت الطلاب إلى منازلهم، احتجاجا على تصرفات أفراد أمن منتسبين لإدارة أمن الحوطة، وقيامهم بانتهاك حرمة المدرسة واقتياد أحد معلمي المدرسة من الحرم المدرسي إلى الشرطة للتحقيق معه في شكوى مقدمة من قبل ولي أمر أحد الطلاب.


وقالت إدارة مدرسة الفقيد النعج، في بيان صادر عنها عقب وقفة احتجاجية نفذتها الهيئة التعليمية ومجلس الآباء، إنها ترفض "الأسلوب الاستفزازي من قبل أفراد الأمن وانتهاك حرم المدرسة بناء على شكوى ولي أمر الطالب الذي كان أولى من الجهات المختصة في الأمن رفض الشكوى وإعادتها إلى الإدارة المدرسية، واتخاذ الإجراءات الإدارية وفق التسلل الهرمي لمكتب التربية لحلها إدارياً".


وأشارت الهيئة إلى أن ما حدث يعد إقلاقاً للسكينة العامة للطلاب والمعلمين في المدرسة، مطالبين إدارة الأمن بعدم قبول أي شكوى لولي أمر أي طالب في المدرسة لمشكلة حدثت في حرم المدرسة.

مدرسة بالحوطة توقف التعليم وتعيد الطلاب لبيوتهم
مدرسة بالحوطة توقف التعليم وتعيد الطلاب لبيوتهم

هذا وقام مدير عام مديرية الحوطة أنيس العجيلي ومعه مدير التربية عبدالله شمل والملازم عواد الشلن مدير أمن الحوطة بزيارة إلى مدرسة الفقيد النعج، وعقد اجتماعا مع هيئة التدريس ومجلس الآباء لمناقشة الإشكالية القائمة في المدرسة وما رافقها من ملابسات حدثت من قبل أحد أفراد الأمن في المديرية أثناء دخول للمدرسة.


وخلال اللقاء أكد الشلن أن ما حدث من قبل أحد أفراد الأمن يعد تصرفاً فردياً ولا يعبر عن إدارة الأمن بالمديرية التي لن تسمح بأي تطاول من قبل أفراد الأمن على أي معلم، واحترام المبنى المدرسي ومرافق الدولة ومنازل المواطنين.

هذا وبحسب عدنان سعيد مدير الإعلام التربوي، فإن اللقاء قد خرج بتقديم مدير أمن الحوطة الملازم عواد الشلن اعتذاره لإدارة ومعلمي المدرسة بما فيهم الأستاذ سمير المنصوري، متعهداً بعدم تكرار ذلك مرة أخرى من قبل أفراد الأمن

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى