وقفة احتجاجية للمطالبة بإنقاذ منشأة البريقة للغاز من التوقف

> عدن «الأيام» خاص

> نفذ عمال متعاقدين بالشركة اليمنية للغاز بمنشأة البريقة الحكومية بعدن، صباح أمس، وقفة احتجاجية أمام مبنى الشركة للمطالبة بإنقاذ أوضاع العمال من توقف عملهم في المنشأة.

وناشد المحتجون فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ورئيس الوزراء، د. معين عبدالملك، وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، بمحاسبة القائمين على التدهور الحاصل في منشأتهم.

ورفعوا مناشدتهم لـ«الأيام» قائلين: "إن إقدامنا على هذه الوقفة يهدف إلى إيصال مناشدتنا لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، ورئيس الوزراء، د. معين عبدالملك، وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالتحرك لإيقاف عملية تدمير منشأة البريقة الحكومية للغاز فرع عدن، حيث يتم التخطيط ومنذ فترة من قبل قيادة الشركة لإيقاف المنشأة بهدف تشغيل القطاع الخاص من قبل المدير مراد ناصر شيخ وأعوانه، حدث هذا بعد تقليص أداء فترة عمل المنشأة من يومين في الأسبوع إلى يوم واحد، ومن ثم يوم واحد في الشهر إلى أن يتم إيقاف العمل بالكامل".

وختموا مناشدتهم بالقول: "إننا نأمل من الله عز وجل ثم من قيادتنا الحكيمة للقيام بدورها في إيقاف هذا المخطط الخطير ومحاسبة الفاسدين، لأنه في ذلك قطع أرزاقنا وتهميشنا، وكثير من المتعاقدين في هذه المنشأة يعملون منذ عشرون عاماً ولم تصرف مستحقاتنا، ولم يتم تثبيتنا ولدينا حكم صادر من المحكمة الابتدائية يلزم بتثبيتنا لكن الشركة لم تعمل على تنفيذه".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى