ترتيبات لعقد مؤتمر نقابة المهندسين بحضرموت

> القطن «الأيام» خالد بلحاج

> التقى المدير العام لمديرية القطن رئيس المجلس المحلي عبداللطيف محمد النقيب، اليوم، باللجنة التحضيرية لنقابة المهندسين اليمنيين فرع حضرموت برئاسة م. عمر مبروك مخير.

واستُعِرضت في اللقاء الجهود التي تبذلها اللجنة التحضيرية للنقابة وأنشطتها المستقبلية، إضافة إلى التعريف بأحكام العضوية وشروطها وأهدافها.

واستمع المدير العام إلى مهام وأعمال النقابة والخدمات التي ستقدم للأعضاء، والتعرف على آلية صرف البطائق الإلكترونية، بالإضافة إلى سير الترتيبات لعقد المؤتمر العام للنقابة.

وأشاد المدير العام "النقيب" لفكرة تأسيس النقابة، لما لذلك من أهمية في دعم المهندسين، وتمكينهم من القيام بواجباتهم لأنهم بناة الأوطان، مؤكداً مساندة اللجنة التحضيرية في إنجاح عملها في سبيل تنظيم العمل لممارسة المهنة في المحافظة ورفع قدراتهم لما فيه خدمة للمجتمع بشكل عام، وتنظيم العمل بشكل حيادي مع ضرورة اختيار الكفاءات من المهندسين المتميزين في قوام اللجنة التنفيذية. 

حضر اللقاء أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي وم. جهاد لطفي بلفاس المسئول المالي باللجنة، والمهندسان لطفي صالح الخلاقي، ومحسن منصور العامري مسئولا العلاقات العامة باللجنة التحضيرية للنقابة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى