برشلونة والريال يستدرجان مايوركا واسبانيول وغيابات بالجملة في قائمة زيدان

> برشلونة «الأيام» متابعات

> * يخوض المتصدران برشلونة وريال مدريد مباراتيهما اليوم السبت إذ يستضيف الأول (ريال مايوركا) في كاتالونيا، والثاني (اسبانيول) في العاصمة في إطار المرحلة 16 من بطولة إسبانيا لكرة القدم، ويبحث الطرفان عن تحقيق فوز رابع توالياً قبل مرحلتين من مواجهتهما المنتظرة في 18 ديسمبر والمؤجلة بسبب الاحتجاجات في إقليم كاتالونيا.

* ويخوض (برشلونة) المواجهة بعد فوزه على أتلتيكو 1 - صفر بهدف الارجنتيني ليونيل ميسي المنتشي، لحصوله الإثنين الماضي على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة السادسة (رقم قياسي) .. وقال مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي: "الحصول على ليو في مباريات قوية ومتقاربة يمنحنا أفضلية كبيرة .. الفوز هام على صعيد النقاط الثلاث لكن من الناحية النفسية أيضا، يدخلنا هذا الأمر في فترة عيد الميلاد بثقة كبيرة".

* أما (ريال مدريد) الذي يبتعد بفارق هدف واحد فقط عن غريمه برشلونة، فينتظر خدمة من ريال مايوركا الوحيد الذي هزمه هذا الموسم في الدوري .. وحاول المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ترتيب أوراقه بعد فوزه الأخير الصعب على أرض ألافيس 2 - 1 "قبل بضعة أسابيع قيل الكثير عن هذا الفريق .. لكن يجب أن نبقى هادئين ونتابع عملنا لأنها ليست سوى البداية".

* وأعلن زيدان قائمة فريقه لخوض مواجهة اليوم السبت، والتي شهدت غياب أسينسيو ، وخاميس رودريجيز ، وجاريث بيل ، وهازارد ، ولوكاس فاسكيز ، ومارسيلو للإصابة ، بينما استُبعد ناتشو وماريانو دياز بقرار فني .. ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الليجا برصيد 31 نقطة بفارق هدف فقط عن المُتصدر برشلونة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى