(سون) يجري بالكرة 80 متراً ويسجل ومورينيو يقول الهدف ذكرني بالظاهرة رونالدو

> توتنهام «الأيام» متابعات

> * سجّل الكوري الجنوبي (سون هيونج) هدفاً رائعاً خلال مباراة توتنهام وبيرنلي مساء أمس السبت، وهو ما لاقى مديحاً خاصاً من مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام .. وسار سون بالكرة لقرابة 80 متراً بدءاً من نصف ملعب توتنهام حتى داخل منطقة جزاء بيرنلي مراوغاً كل من حاول اعتراض طريقه ليمنح توتنهام الهدف الثالث مع الدقيقة الـ 32.

* وأثنى جوزيه مورينيو على الهدف "المارادوني" الذي سجله سون وقارن المدرب البرتغالي بين الهدف الذي سجله سون وهدف "الظاهرة" البرازيلي رونالدو نازاريو في شباك كومبوستيلا عندما كان لاعبًا في برشلونة الإسباني.

* وأكد مورينيو في تصريحات عقب اللقاء الذي انتهى بفوز كاسح لـ "السبيرز" بخماسية نظيفة: "أتذكر عندما كنت أعمل في برشلونة مع (بوبي) روبسون، سجل رونالدو هدفًا مشابهًا لهدف سون، لقد كان هدفًا مذهلًا".

* وسجل صاحب الـ27 عامًا الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 32 بطريقة رائعة بعد أن انطلق من حدود منطقة جزاء فريقه مراوغًا كل من في طريقه قبل أن يسكن الكرة في الشباك من داخل منطقة المنافس ليعود توتنهام إلى سكة الانتصارات تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو إذ أنهى الشوط الأول بثلاثية نظيفة أمام ضيفه في إطار الأسبوع السادس عشر، قبل أن ينهي المباراة بالخمسة .. وفاز توتنهام مع مورينيو بمباراتين في الدوري الممتاز قبل أن يخسر المرحلة الفائتة أمام مانشستر يونايتد 2 - 1.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى