وحدة المكلا يتوج بكأس بطولة تايكواندو الاستقلال في مهرجان حضرموت الرياضي

> المكلا «الأيام» خاص

> * توج فريق تايكواندو نادي وحدة المكلا أمس ببطولة الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر التي نظمتها إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا بإشراف فرع اتحاد التايكواندو في ساحل حضرموت، ضمن منافسات بطولات وفعاليات "مهرجان حضرموت الرياضي الأول" التي نظمت بمناسبة الإحتفاء بالذكرى الـ 52 للاستقلال الوطني المجيد.

* وجاء تتويج (فريق نادي وحدة المكلا) بالبطولة بعد منافسات مثيرة جمعته مع فرق أندية : المكلا والتضامن وهلال فوه في المواجهات خلال مدة البطولة حيث استطاع أن يحصد فيها الوحدة أربع ذهبيات وفضيتين وثلاث برونزيات، وحل ثانياً فريق نادي "هلال فوه" بثلاث ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين، فيما تحصل على المركز الثالث فريق "نادي المكلا" بذهبية وثلاث فضيات وبرونزيتين، علماً أنه في اليوم الختامي للبطولة الذي شهد على بساط اللعبة في ساحة "خور المكلا" الحاضن لوقائع وأحداث الجولات والنزالات تواجداً جماهيرياً غفيراً.

* وعقب الختام تمت إجراء مراسم التكريم من قبل رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية المكلا مهدي سعيد المحمدي ومدير إدارة الاتحادات والأندية بمكتب وزارة الشباب والرياضة محمد سالم الجفري ورئيس فرع اتحاد التايكواندو بالساحل منير الجعيدي والامين العام المساعد للاتحاد العام الكابتن سعيد عبود بن وبر ورئيس إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المكلا علي الطمبشي ورئيس إدارة الإعلام بانتقالي المكلا منصور السومحي، بحضور نائبي رئيسي ناديي المكلا والتضامن أحمد باعكابه وعبد المحسن الكلدي، وعدد من الشخصيات قاموا بتكريم الأبطال في كافة الأوزان بالميداليات الملونة كما تسلم قائد ومدرب فريق نادي وحدة المكلا كأس البطولة .. فيما تسلم كأس الوصافة قائد ومدرب فريق نادي هلال فوه وسط فرحة من أنصار ومحبي الناديين.

* جهود كبيرة بذلتها قيادة فرع اتحاد اللعبة في جانب التنظيم والإعداد، والذي من خلاله تحقق لهذه البطولة النجاح المتميز، خاصة في الجوانب التنظيمية والفنية والتحكيمية والتي أدارها باقتدار في البطولة الحكام : سعيد بايماني وياسر عبد النعيم وهاني باعساس وخالد باعواض ومحمد العمودي وسالم باجول وعادل باعوبلي ويسلم بامسعود وإدارة الراصد وحيد النوبي تحت إشراف رئيس اتحاد التايكواندو بالساحل منير الجعيدي والأمين العام المساعد سعيد بن وبر.

* الجدير بالذكر أن بطولات مهرجان حضرموت الرياضي الأول تتواصل من خلال بطولة كرة القدم التي شهدت الجولة الثانية فيها فوز الشعب والتضامن على المكلا وهلال فوة ، فيما مقرراً أن تختتم اليوم الإثنين بطولة كرة اليد، بلقاء التضامن وشباب روكب، وتجرى يوم الجمعة القادمة بطولة السباحة .. تليها بطولة الكرة الطائرة الشاطئية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى