المقاومة الجنوبية تحبط عملية تسلل إلى الفاخر بالضالع

> الضالع «الأيام» طارق القحطاني

> فشلت المليشيات الحوثية، بعد مغرب أمس الأول، في التسلل من جديد إلى الأطراف الغربية لمدينة الفاخر بعد أن تصدت لها المقاومة الجنوبية بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة وردتها إلى مواقعها السابقة شرق حمام النبيجات دون تحقيق أي تقدم يذكر، فيما وأصلت مدفعية المقاومة الجنوبية المليشيات بوابل من قذائف المدفعية، ملاحقة فلول الحوثيين إلى أماكن تحركاتهم الجديدة في حبيل السماعي غرب قرية صبيرة.

ووفقاً لمصادر ميدانية فقد طال القصف المدفعي موقعين عسكريين وسط وجنوب حبيل السماعي خلف العشرات من القتلى والجرحى، حيث شوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى الموقعين لنقل القتلى والمصابين.

على صعيد آخر، ذكر مصدر استخباري أن المليشيات الحوثية قامت بإغلاق سوق القات والمحلات التجارية في قرية قرين الفهد الواقعة غرب مدينة الفاخر ونقله إلى سوق الليل الذي يبعد عن مدينة الفاخر بأكثر من 25 كيلومتر، ثم قامت باشتباكات وهمية لخلافات داخلية بينها لتمكين ميليشياتها للانسحاب إلى المرتفعات الشمالية والجنوبية من قرية قرين الفهد، آملة باستدراج المقاومة الجنوبية إلى نفس المنطقة لتنقض عليها بشكل مباشر.

وقد تمكن مقاتلو المقاومة الجنوبية من إفشال تلك الخطة وواصلوا التمركز في مواقعهم السابقة لإفشال كل خطط مكر المليشيات الحوثية المنهارة والمهزومة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى