متفرقات من دوري أبطال أوروبا

> فالفيردي يستبعد ميسي من موقعة إنتر ميلان

> * أعلن إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، قائمة فريقه المسافرة إلى مدينة ميلانو، استعدادًا لمواجهة إنتر ميلان مساء اليوم الثلاثاء

وشهدت قائمة البلوجرانا غياب القائد ليونيل ميسي نجم وهداف الفريق لحصوله على راحة، خاصة وأن المباراة تعد تحصيل حاصل بالنسبة لبرشلونة .. وجاءت قائمة البارسا كالتالي: " شتيجن - نيتو - راكيتيتش - بوسكيتس - توديبو - سواريز - لينجليت - موسى واجي - جريزمان - ألينا - دي يونج - فيدال - أومتيتي - جونيور فيربو - بيينا - كارليس بيريز - ريكي بويج - أنسو فاتي - أراوخو - ومورير".

لقاء إنتر وبرشلونة يجهز سان سيرو لرقم قياسي خاص

* سيمتلئ ملعب سان سيرو بأكثر من 70 ألف مشجع اليوم الثلاثاء خلال مباراة إنتر ميلان وبرشلونة بدوري الأبطال، مما سيسمح بكسر الرقم القياسي المُسجّل بتحقيق أعلى أرباح من بيع التذاكر في تاريخ كرة القدم الإيطالية .. وأوضحت الصحافة المحلية الإيطالية أن أرباح مواجهة اليوم من الممكن أن تتخطى 6.5 مليون يورو، وبذلك سيكسر الرقم القياسي في تحقيق أعلى أرباح، الذي حققته نفس المواجهة بنفس البطولة في نسخة العام الماضي.

يذكر أن المواجهة التي جمعت الفريقين في 6 نوفمبر عام 2018، حققت أرباح بقيمة 5.8 مليون يورو.

شارة مكافحة العنصرية توحد برشلونة وإنتر

* سيرتدي قائدا فريقي إنتر ميلان وبرشلونة ، خلال المواجهة التي ستجمعهما مساء اليوم الثلاثاء ، شارة قيادة مخصصة لتوجيه رسالة ضد العنصرية، وأعلن النادي الإيطالي عن تلك المبادرة خلال بيان رسمي ظهرت فيه الشارات وهي تحمل عبارة "أخوة متحدون عالمياً".

* وجاء في البيان:"إنها مبادرة خاصة وفي وقت مهم، سينزل فريقا الإنتر وبرشلونة إلى أرضية الملعب وهما يرتديان نفس شارة القيادة".

* يذكر أن الإيطالي ماريو بالوتيلي (بريشيا) والإيفواري فرانك كيسي (ميلان) والسنغالي كاليدو كوليبالي (نابولي) والبلجيكي روميلو لوكاكو (الإنتر) قد وقعوا ضحايا للعنصرية مؤخراً في الملاعب الإيطالية.

حسم مستقبل أنشيلوتي مع نابولي الإيطالي

* يواجه كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق نابولي الإيطالي، خطر الإقالة ضد جينك البلجيكي فى المباراة التى تجمع الطرفين اليوم الثلاثاء ، ويعانى فريق نابولي الإيطالي من سلسلة النتائج السلبية تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد التعادل الذى حققه ضد أودينيزي بنتيجة 1 - 1 السبت الماضي، فيما لا يزال موقفه من التأهل إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا معلقاً لمباراة اليوم ضد جينك، ويأتي في الوصافة بالمجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط خلف ليفربول المتصدر بـ 10 نقاط، فيما يحتل سالزبورج النمساوي المركز الثالث بـ 7 نقاط.

* وفى حال فشل المدرب كارلو أنشيلوتي فى قيادة نابولي الإيطالي إلى دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء على حساب جينك البليجيكي، سيتم إقالته على الفور.

دوري الأبطال يقرب إبراهيموفيتش من نابولي

* كشفت تقارير صحفية إيطالية أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ينتظر موقف نابولي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم لتحديد وجهته المقبلة ، وكان إبراهيموفيتش، قد أعلن في وقتٍ سابق نهاية مشواره مع لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، وبحسب صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية فإن مسؤولي نابولي وعدوا إبراهيموفيتش بالتوقيع معه بعقد مغرٍ إذا تأهلوا لدور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، وأشارت التقارير إلى أن أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي مستعد لدفع 8 ملايين يورو سنويًا لإبراهيموفيتش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى