الهلال السعودي يبدأ استعداداته لكأس العالم للأندية غداً الأربعاء

> الرياض «الأيام» متابعات

> * تنطلق غداً الأربعاء، استعدادات الهلال السعودي للمشاركة في (بطولة كأس العالم للأندية) التي تستضيفها دولة قطر خلال الفترة من 11 ديسمبر – 21 ديسمبر الجاري، وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الهلال السعودي سيخوض مرانه الأول بكامل نجومه غداً ، بعدما قرر الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق منح راحة لمدة يومين للاعبين الدوليين عقب عودتهم من المنتخب السعودي في بطولة كأس الخليج التي اختتمت فى قطر.

* ويستهل الهلال مشواره في مونديال الأندية يوم 14 من ديسمبر بمواجهة عربية خالصة تجمعه بالترجي التونسي في دور ربع النهائي، قبل المواجهة المنتظرة (في حال فوزه على الترجي) ألا وهي ملاقاة فلامنجو البرازيلي في نصف النهائي وهي مباراة تحمل رمزية كبرى لكون المدرب خورخي خيسوس مدرب الهلال السابق هو من يتولى حالياً تدريب الفريق البرازيلي.

* الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو حجز مقعده في كأس العالم للأندية هذا العام، بعد حصوله على لقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه بعد نهائي مثير خاضه أمام أوراوا الذي فاز عليه بمجموع اللقائين 3 - 0.

* كما خاض مشواراً مميزاً في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا بداية من دور المجموعات .. وصولاً للأدوار الإقصائية، حتى بلوغ الدور النهائي، إذ لعب 14 مباراة، فاز في 9 مباريات وتلقى 3 هزائم وتعادل مرتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى