الكابتن محمود عبيد يلقي محاضرة رياضية في منتدى باهيصمي الثقافي

> عدن «الأيام» فضل الجونة

> * إستضاف منتدى باهيصمي الثقافي بالمنصورة عصر أمس الأول الخميس، في مقره الكائن في المنصورة الشخصية الرياضية المعروفة الكابتن القديرمحمود عبيد، الذي ألقى محاضرة شاملة أمام مرتادي المنتدى، تركزت على (لعبة كرة القدم وأندية عدن، قبل وبعد الاستقلال المجيد)، وذلك بحضور الشخصيات الوطنية والاجتماعية الأساتذة : نجيب محمد يابلي ، محمد سالم باهيصمي رئيس المنتدى ، والدكتور مبارك سالمين الرئيس الفخري للمنتدى، وعمر مكرم الأمين العام، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية.

* وبعد الانتهاء من إلقاء المحاضرة الرائعة والقيمة فُتح باب النقاش والمداخلات أمام كل الحضور، الذين أثروا بوجهات نظرهم موضوع المحاضرة، حيث عمت الفائدة الجميع .. وفي الختام تم تكريم الكابتن محمود عبيد باعتباره لاعباً سابقاً بنادي الشبيبة المتحدة الواي، ووحدة عدن، وبصفته كمدرب وطني ومحاضر متمكن في لعبة كرة القدم بشهادة تقديرية لجهوده الكبيرة في مجال التدريب الكروي ، وكمحاضر متخصص في دورات تأهيل مدربي كرة القدم، ولمواقفه الإنسانية تجاه زملائه الرياضيين، وتوثيقه للكثير من الأحداث الرياضية المختلفة ومتابعتها.

* الجدير بالذكر أن الكابتن القدير محمود عبيد يستحق التكريم .. وبدورنا نقدم الشكر لقيادة منتدى باهيصمي الثقافي بالمنصورة على اللفتة الطيبة تجاه هذه الشخصية الفذة التي خدمت رياضة عدن والوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى