الأهلي يعزز موقعه في الصدارة وتعادل مثير بين السهام والرشيد

> تعز «الأيام» فارس نعمان

>
 إقتنص فريق نادي أهلي تعز فوزاً صعباً من نظيره فريق الصقر بهدف دون رد، وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأول الخميس، على ملعب الشهداء بتعز في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لأندية تعز، التي ينظمها فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وبرعاية شركة طيران الملكة بلقيس، وقد جاءت المباراة متوسطة المستوى، ورغم أن كفة فريق نادي الصقر كانت هي الأرجح إلا أنه وجد صعوبة كبيرة في اختراق الدفاع الأهلاوي، وبالمقابل لم يقدم لاعبو الأهلي المستوى المأمول منهم حيث جاء هدف المباراة الوحيد بواسطة (النيران الصديقة)، والذي كان هدية من المدافع الصقراوي أحمد عبد الغني هزاع الذي أحرزه بالخطأ في مرماه بتسديدة رأسية إثر ركلة حرة نفذها لاعب الأهلي علي ناصر في الدقيقة 70 .. وبهذا الفوز عزز فريق الأهلي صدارته، بعد أن رفع رصيده إلى 16 نقطة، بينما تجمد رصيد الصقر عند 9 نقاط في المركز الثالث، وقد قاد هذه المباراة طاقم تحكيمي مكون من : فيصل محسن ، مهدي راشد ، رياض أسعد ، وأيمن غانم (رابعاً) ، وراقبها إدارياً محمد علي القدسي وفنياً حازم الصلوي.

* وفي المباراة الثانية التي أقيمت عصر يوم أمس الجمعة خيم التعادل الإيجابي على أجواء التنافس بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع فريق الرشيد بنظيره السهام على ملعب الشهداء بتعز ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة، وقد افتتح البنفسجي فريق السهام التسجيل عن طريق لاعبه (هيثم عبده محمد) عند الدقيقة 54، وذلك قبل أن يدرك فريق الرشيد هدف التعادل عن طريق لاعبه (هادي أحمد صالح) في الدقيقة 69، وقد شهدت المباراة حالة طرد المدافع السهامي أشرف قطر في الدقيقة 82 من زمن المباراة.. وبهذه النتيجة رفع فريق الرشيد رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع، وفي المقابل رفع فريق السهام رصيده إلى 4 نقاط لكنه بقي في المركزالخامس .. قاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من : هشام نديم ، نضال القدسي ، أشرف قاسم ، هاشم سعيد (رابعاً) ، وراقبها إدارياً عبد الرحمن الآنسي .. فيما قيم أداء الحكام عبد القادر الشريف.
* هذا وتختتم اليوم السبت منافسات هذه الجولة بإقامة مباراة ستجمع فريقي الصحة والطليعة، في مواجهة يتطلع من خلالها فريق الطليعة للفوز وحصد النقاط الثلاث لمطاردة الأهلي المتصدر وتقليص الفارق النقاطي بينهما، فيما سيحاول فريق الصحة تحقيق نتيجة إيجابية بعد ظهوره المتواضع في دور الذهاب وتحسين موقعه في جدول الترتيب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى