الهلال السعودي يهزم الترجي التونسي ويستعد لملاقاة فلامنجو البرازيلي

> الدوحة «الأيام» أ ف ب

> * منح الهداف الفرنسي البديل (بافيتيمبي جوميس) فريقه الهلال السعودي الفوز أمس السبت على الترجي التونسي 1 - صفر في الدور الثاني لبطولة كأس العالم 2019 للأندية لكرة القدم المقامة في قطر، ليقوده إلى نصف النهائي لملاقاة فلامنجو البرازيلي .. وغاب جوميس الذي ساهم بشكل أساسي في تتويج فريقه بدوري أبطال آسيا هذا الموسم، عن التشكيلة الأساسية، في ظل تواصل تعافيه من عملية جراحية في إبهام اليد اليمنى خضع لها مؤخرا .. لكن مدربه الروماني رازفان لوشيسكو دفع به في منتصف الشوط الثاني، ليتمكن بعد ذلك بدقائق من تسجيل الهدف الوحيد من مجهود فردي رائع (73).

* وفي حين عبر الهلال إلى الدور نصف النهائي في مشاركته الاولى في البطولة، تواصلت عقدة الترجي مع المباراة الأولى في مونديال الأندية، والتي يخسرها للمرة الثالثة في مشاركته الثالثة.

* ويلتقي الهلال في المباراة نصف النهائية الأولى مساء الثلاثاء فريق فلامنجو البرازيلي بطل مسابقة كوبا ليبرتادوريس الأميركية الجنوبية، والذي يشرف عليه مدربه السابق البرتغالي جورجي جيزوس .. ويقام نصف النهائي الثاني الأربعاء بين ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا، ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) .. وهي المشاركة الأولى للهلال في مونديال الأندية بعد عودته إلى زعامة الكرة الآسيوية للمرة الثالثة بعد نحو عقدين من الزمن، بينما يشارك الترجي بطل دوري أبطال إفريقيا في الموسمين الماضيين، للمرة الثالثة بعد 2011 و2018.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى