تدشين امتحانات الفصل الدراسي الأول بحضرموت

> المكلا «الأيام» إعلام المحافظة

> دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بمعية وكيل وزارة التربية ومدير مكتب الوزارة بساحل المحافظة جمال عبدون، اليوم، امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/ 2020م في عموم المدارس الأساسية والثانوية بالمحافظة.

وأعرب المحافظ عن ارتياحه لسير العملية الامتحانية في ظل الأجواء المهيأة البعيدة عن ظاهرة الغش، جاء ذلك خلال زيارته لمدرسة فاطمة الزهراء الأساسية بحي أكتوبر بمدينة المكلا.

ودعا البحسني طلبة المدارس إلى مضاعفة الجهد في التحصيل العلمي لتحقيق النجاح وتشريف أنفسهم وأسرهم ومجتمعهم، مشيداً بجهود مكتبي التربية بالساحل والوادي والإدارات التربوية والتعليمية، متمنياً للطلاب والطالبات النجاح وتحقيق أعلى الدرجات.

من جهته، أكد عبدون، أن الامتحانات تجري في ظل استقرار ملحوظ للعملية التربوية تتويجاً للتهيئة والتحضير الجيد، وتنفيذا للعديد من برامج التدريب للمعلمين المتعاقدين وللإدارات المدرسية، شاكراً دعم السلطة المحلية لقطاع التعليم وكوادره.

يذكر أن عدد ممن يجلسون لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بلغ 246 ألف وطالباً وطالبة موزعين على 540 مدرسة أساسية وثانوية ومجمعاً تعليمياً في جميع مديريات المحافظة، وتقوم 950. 12 إدارة تربوية وتعليمية ومدرسية ومعلم ومعلمة بالإشراف على سير العملية التربوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى