> رضوم «الأيام» خاص
أقدمت مليشيات الإصلاح في مديرية رضوم بشبوة أمس على نهب سيارة إسعاف تابعة لمستشفى رضوم العام.
وبحسب مصدر مسؤول في إداراة الصحة برضوم، فقد تم نهب سيارة إسعاف مستشفى رضوم بعد أن استوقفته نقطة الأمن المركزي في منطقة "عين" بامعبد التابعة للقوات الخاصة وقامت بإنزال السائق وأخذ سيارة الإسعاف بالقوة إلى العاصمة عتق، بحجة أن السيارة عليها بلاغ من إدارة الصحة بالمديرية.
وأضاف المصدر الصحي أنه بعد التواصل مع مدير الصحة بالمديرية نفى ذلك، وتواصل مع مدير الصحة بالمحافظة وأكد أنه لم يبلغ عن الإسعاف ولم يتلقَ أي بلاغ من أية جهة عن سيارة إسعاف مستشفى رضوم.


















