الأهلي يهزم الرشيد ويتصدر والطليعة يخطف الفوز من الصقر

> تعز «الأيام» فارس نعمان

> * حقق فريق نادي أهلي تعز فوزاً مهماً وثميناً على حساب نظيره فريق الرشيد بهدفين لصفر في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم أمس الأول الخميس، على ملعب الشهداء بتعز، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة (دوري شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم) الخاص بأندية تعز، وقد افتتح فريق الأهلي أهداف اللقاء من علامة الجزاء عن طريق مدافعه (علي ناصر) إثر لمسة يد أحتسبت على مدافع الرشيد رامي عبد الحكيم في منطقة جزاء فريقه في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول قبل أن يؤمن قائد الفريق (أكرم الشرعبي) النقاط الثلاث عقب تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 71، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء .. وبهذا الفوز رفع فريق أهلي تعز رصيده إلى 19 نقطة ليؤكد جدارته في التربع على الصدارة بينما تجمد رصيد فريق الرشيد عند 8 نقاط في المركز الرابع.

* وقد أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من سليم الوهري ، فيصل محسن ، هشام نديم ، ونضال القدسي (حكماً رابعاً) ، وراقبها فنياً حازم الصلوي ، فيما قيم أداء الحكام محمد علي القدسي ، ونال لاعب الرشيد (حمادة الدهي) الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة والمقدمة من الأصيل إبن تعز.

****الطليعة يخطف فوزًا ثمينًا من الصقر

* وفي المباراة الثانية التي أقيمت عصر يوم أمس الجمعة، حقق فريق نادي الطليعة فوزًا مثيرًا في الوقت القاتل على نظيره الصقر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها ملعب الشهداء بتعز ضمن لقاءات الجولة الـ 7 من منافسات المسابقة، حيث أنهى الطليعة الشوط الأول لصالحه بهدف حمل توقيع (عمران أحمد مهيوب)، الذي استفاد من كرة عالية، جاءته من ركلة ركنية، نفذها بمهارة رائعة زميله إبراهيم السريحي في الدقيقة 35، وفي الشوط الثاني، أدرك اللاعب (صدام قاسم) التعادل للصقر بتسديدة قوية إثر تلقيه تمريرة عرضية على مشارف منطقة الجزاء في الدقيقة 37، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع تمكن اللاعب البديل (يوسف عبده مهدي) من تسجيل الهدف الثاني للطليعة، برأسية متقنة سكنت الشباك، وبعدها حصل اشتباك بين مدافع الصقر حسام علي هزاع ومهاجم الطليعة يوسف عبده مهدي، إضافة إلى اقتحام أحد الجماهير أرضية الملعب، وحصل إطلاق نار لتفريق الجماهير، قبل أن يستأنف حكم الساحة اللعب من جديد بطرد لاعب الصقر حسام علي هزاع ولاعب الطليعة يوسف عبده مهدي لتنتهي المباراة في ما بعد بفوز الطليعة بهدفين مقابل هدف .. وبهذا الفوز رفع فريق الطليعة رصيده إلى 18 نقطة، ليعزز موقعه في الوصافة، بفارق نقطة واحدة خلف فريق أهلي تعز المتصدر، بينما بقي فريق الصقر في المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

- وقد قاد المباراة : مهدي راشد ، نضال القدسي ، حسن مرشد ، وأشرف قاسم (رابعاً) ، وراقبها إدارياً عبد القادر الشريف .. فيما قيم أداء الحكام الحكم الدولي السابق هاشم سعيد، ونال لاعب الطليعة (عمران أحمد مهيوب) الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة والمقدمة من الأصيل إبن تعز.

- عم الاستياء الشديد الجماهير الرياضية المتابعة لمباريات البطولة بسبب (العشوائية في عملية اختيار أفضل لاعب في المباراة)، حيث تساءل الكثيرون عن (المعايير والأسس) التي يتم بموجبها اختيار الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، والمقدمة من قبل الشخصية الرياضية الأصيل إبن تعز.

* هذا وتختتم اليوم السبت منافسات هذه الجولة بإقامة مباراة ستجمع فريقي (الصحة والسهام) ، في مواجهة يتطلع من خلالها السهام إلى مواصلة الأداء الجيد الذي تحسن منذ تعزيز صفوفه بخمسة لاعبين جدد في الجولة الأخيرة من ذهاب المسابقة، فيما سيحاول فريق الصحة تحقيق نتيجة إيجابية ليفاجىء بها السهام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى