إدارة نادي حسان تلتقي بمدربي فرق مختلف الألعاب

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح

> * إلتقت إدارة نادي حسان الرياضي برئاسة المهندس مختار الشدادي عصر يوم أمس الأول الخميس في مبنى النادي في مدينة زنجبار بمدربي فرق مختلف الألعاب في ناديها، وقد كرس اللقاء لمناقشة أوضاع الفرق الرياضية والاستماع إلى الهموم والصعوبات التي تواجههم حيث يعتبر هذا اللقاء هو الأول لإدارة النادي الجديدة المؤقتة مع المدربين، وقد أكد (الشدادي) أن نادي حسان يمر بظروف صعبة ومعقدة، وهو بحاجة إلى تكاتف الجميع، من أجل عودة فارس أبين إلى موقعه الطبيعي، وأن هذا اللقاء يأتي في ظل ظروف استثنائية، حيث يجب العمل على تجاوزها متمنياً من كل عشاق ومحبي النادي الكبير (حسان) الوقوف إلى جانب الإدارة الجديدة من أجل تهيئة الأجواء المناسبة التي تمكن النادي من عودته إلى مكانه بين كبار أندية الوطن .. كما بارك الشدادي حصول الفريق الكروي على بطولة كأس الاستقلال الـ 30 من نوفمبر الأخيرة بعد فوزه على فريق عرفان في نهائي البطولة .. وقال إن هذا الإنجاز فاتحة خير للنادي.

* من جانبهم .. شكر الكباتن مدربو الفرق الرياضية في النادي الهيئة الإدارية الجديدة للنادي، على هذه الخطوة الجيدة، وتمنوا لها التوفيق والنجاح في مهامها .. مستعرضين أبرز الهموم والصعاب التي واجهتهم، وعانوا منها كثيراً، وطالبوا الإدارة بتوفير كل احتياجات ألعاب فرقهم من أجل انتشال أوضاعها.

* حضر اللقاء من الهيئة الإدارية كل من الأعضاء : محمد عكف أمين عام النادي والكابتن حسين نعوم مسؤول النشاطات ومهدي سيف المسؤول المالي وحسين محمد مبروك وعارف عبد الرزاق عضوا الهيئة الإدارية المؤقتة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى