شباب روكب يحجز المقعد الأول في نهائي كأس الاستقلال

> المكلا «الأيام» خاص

> * بلغ فريق نادي شباب روكب نهائي بطولة كأس الاستقلال لكرة القدم للأندية الرياضية التي تقام ضمن مهرجان حضرموت الرياضي الأول، إحتفالاً بـ (الذكرى الـ 52 للاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر المجيد) والتي تنظمها إدارة الشباب والطلاب في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المكلا وتنفيذ فرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت.

* وقد أكد فريق نادي شباب روكب صدارته المستحقة، وتأهله إلى النهائي عن المجموعة الأولى، بفضل فوزه الثالث على التوالي، عصر أمس الأول الخميس في افتتاح الجولة الأخيرة من البطولة على حساب منافسه المكلا بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أحتضن أحداثها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ليحسم صراع التنافس لصالحه ويظفر ببطاقة المجموعة الأولى التي تؤهله إلى المحطة النهائية.

* وكان شباب روكب قد أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف من ضربة جزاء، نفذها (سالمين سعيد النقح) .. وفي الشوط الثاني عادل فريق المكلا النتيجة عن طريق (محمد سالم باخريش) ، لكن (خالد سالم السومحي) تمكن من تسجيل الهدف الثاني لشباب روكب، لتنتهي أحداث المباراة .. وبهذا الفوز ينتظر فريق شباب روكب الطرف الثاني بطل المجموعة الثانية التي انحصر التنافس على بطاقتها بين حامل اللقب (فريق سمعون الشحر) والتضامن ، وسيتحدد ذلك عقب مواجهتهما عصراليوم السبت. وأدار المباراة طاقم حكام مكون من : محمد محفوظ بن بريك ، رشاد ربيع باعساس ، سعيد محمد مخير ، وطارق فرج بن همام حكماً رابعاً .. فيما راقب المباراة إدارياً الكابتن سعيد بن سعيد باشعيب ، وقيم الحكام فنياً الكابتن أحمد صالح بامهري ، وتواجد من الطب الرياضي المسعف النشيط (أحمد النامس).

* هذا وقد تبقت في هذه المجموعة الأولى مباراة واحدة ستجمع فريقي شعب حضرموت ووحدة المكلا يوم الإثنين القادم على ملعب بارادم بالمكلا .. وهي مباراة تحصيل حاصل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى