الزويدي رئيساً لنادي شباب سيحوت خلفا لباكريت

> سيحوت «الأيام» مختار باداس

> * جرت صباح أمس في مبنى الإدارة المحلية في مديرية سيحوت عملية الاستلام والتسليم بين رئيس نادي شباب سيحوت السابق الأخ أحمد سعيد باكريت، ورئيس النادي الحالي سعيد مسلم الزويدي بحضور الأخ محمد علي سعيد الزويدي مديرعام مديرية سيحوت، ومدير مكتب الشباب والرياضة في المديرية .. علماً أن (باكريت) تقدم في وقت سابق باستقالته وذلك نتيجة لانتقال عمله من مديرية سيحوت إلى عاصمة المحافظة مدينة الغيظة.

* وخلال جلسة الاستلام والتسليم حيا الأخ محمد على الزويدي مديرعام مديرية سيحوت، الجهود التي بذلها الأخ أحمد سعيد باكريت خلال فترة رئاسته لنادي شباب سيحوت، وما حققه من إنجازات ملموسة للنادي في المنافسات الرياضية، التي شارك فيها وسجل خلالها حضوراً لافتاً .. ومن جانبه عبرالأخ أحمد سعيد باكريت عن عميق امتنانه وتقديره للسلطة المحلية في مديرية سيحوت ممثلة بالأخ محمد علي سعيد

الزويدي مديرعام المديرية على تعاونه ودعمه المستمر لنادي سيحوت وجميع الأندية في المديرية، مؤكداً أنه سيستمر في تقديم خدماته للنادي، وسينتهز فرصة وجوده في عاصمة المحافظة الغيظة للعمل على مساعدة النادي وخدمته بصورة متواصلة بإذن الله تعالى.

* هذا وقد حضر الاستلام والتسليم الأخ مبروك جمعان رئيس لجنة الحكام في فرع اتحاد المهرة لكرة القدم وعدد من الشخصيات الرياضية في مديرية سيحوت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى