مناشدة عاجلة لنادي القضاء الجنوبي ومكتب النائب العام

> عدن «الأيام» خاص

> ناشد زملاء عضو النيابة العامة، خلود خالد عبدالله المريسي، نادي القضاء الجنوبي ومكتب النائب العام بضرورة منح زميلتهم خلود منحة علاجية كونها تعاني من مرض ألمّ بها، ولديها تقرير طبي يؤكد حالتها المرضية.

حيث يشير التقرير إلى إصابتها بنقص صفائح شديد، أثر على إنزيمات الكبد، وتسبب بوجود سوائل في المرارة، وتخطم بالطحال.

يقول زملاء عضو النيابة العامة، خلود خالد: "إن زميلتهم قد عملت لدي السلطة القضائية منذ أكثر من 16عاماً، وكانت من أنشط الموظفين، وعملت كرئيسة نقابة من عام 2012 للموظفين الإداريين لدى نيابة عدن.. مطالبة بحقوق زملائها الموظفين والموظفات لتوفير التأمين الصحي لموظفي السلطة القضائية".

يناشد زملاء خلود المريسي نادي قضاة الجنوب ومكتب النائب العام بالالتفات لحالتها، ومساعدتها لتخطي الحالة التي تعرضت لها زميلتهم والتي أثرت عليها ورقدتها بالمستشفى، وطالبوا بمنحها مساعدة علاجية تستطيع من خلالها تلقي العلاج بالخارج، نظراً لما أوضحته التقارير الطبية.

تأتي هذه المناشدة من زملاء عضو النيابة العامة خلود المريسي لنادي القضاء الجنوبي ومكتب النائب العام في عدن كون زميلتهم كانت أحدى المناضلات من أجل إرساء لائحة التأمين الصحي، والذي يؤكد أحقيتها بمنحة علاجية بصورة سريعة حتى لا تزداد حالتها سوءاً.

وأضافوا: "هذه إحدى الحقوق التي طالبت بها الزميلة خلود لنا ولها، حسب لائحة التأمين الصحي. هي حالياً مرقدة في أحد المستشفيات الخاصة في الشيخ عثمان وحالتها الصحية والنفسية سيئة، وقد استنزفت مصاريف كثيرة، وتراكمت عليها الديون، لذا نرجو التكرم بالوقوف معها ومساعدتها وتقديم لها الدعم المالي وهذا حق من حقوقها الشرعية والمكفولة لها في بند التطبيب".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى