مدير أمن الضالع: نجاح المهمات الأمنية يتحقق بتعاون الجميع

> الضالع «الأيام» خاص

> قام مدير أمن محافظة الضالع العميد عدلان صالح قايد الحتس، صباح أمس، بزيارة لمعسكر اللواء الخامس مقاومة (معسكر الشهيد الخويل) في منطقة العرشي مديرية الضالع.

وخلال زيارته، تفقد العميد الحتس أحوال المتدربين من أفراد اللواء الخامس مقاومة وحثهم على التدريب والمتابعة، منوهاً إلى أن التدريب الجيد سيعود على المتدربين بالنفع الكبير في ميادين المعارك وسيكسبهم مهارات وفنوناً قتالية على صعيد الواقع الميداني.

وقال: "إن الأمن مسؤولية جماعية؛ حيث يكمن نجاح المهمات الأمنية بتعاون الأمن والمقاومة والمواطن معاً، فالكل معني بأمن واستقرار المحافظة والدفاع عنها سواء للتصدي لمحاولات الحوثيين التقدم والعودة بعد تحريرها، أو من أجل توفير أمن واستقرار المجتمع والقضاء على كل الظواهر السلبية"، مشيراً إلى أن "المليشيات الحوثية عبثت بأمن واستقرار تلك المناطق الخاضعة لها شمال وغرب الضالع، لكن بفضل الله ثم جهود ألوية المقاومة والوحدات الأمنية وغيرها من الألوية والكتائب وشرفاء المحافظة كسرناهم وصدينا هجماتهم ولا زلنا".

كما تطرّق العميد الحتس إلى العلاقات التكاملية بين وحدات الأمن أو المقاومة، واصفاً إياها بأنها رائعة وشكّلت عاملاً رئيسياً في النجاحات التي تحققت على الصعيد الأمني والعسكري، رغم الظروف التي يعانيها الوطن.

وفي ختام حديثه، حيا كل المدربين والمتدربين من أبطال اللواء الخامس مقاومة لصمودهم، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى