الحزام الأمني ينفي جمع أي معلومات عن مالكي الدرجات المضبوطة

> عدن «الأيام» خاص

> نفت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن إصدار إي استمارة أو اتخاذ إي إجراءات تتم من خلالها أخذ معلومات أو بيانات لمالكي وسائقي الدرجات النارية التي يتم ضبطها.

وأكد مدير التوجيه المعنوي في قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، رغيد عدنان، بأن لا صحة لما نشر في بعض وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام عن قيام قوات الحزام الأمني في القطاع الثامن بمديرية الشيخ عثمان بإصدار وثيقة تهدف إلى تسجيل أو أخذ بيانات سائقي الدرجات النارية الذين يتم ضبطهم لمخالفتهم النظام والقانون.

وأشار رغيد عدنان إلى أن قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن لم تقم بأي إجراءات من هذا القبيل؛ بل وليس من تخصصها ذلك، حيث إن هناك جهات متخصصة تعمل على أخذ بيانات سائقي الدرجات النارية والسيارات غير المرقمة ممثلة بإدارة أمن العاصمة عدن وإدارة المرور بشكل خاص.

وقال مدير التوجيه المعنوي إن مهام الحزام الأمني تأتي وفقاً لتوجيهات التحالف العربي وإدارة أمن العاصمة وبالتنسيق التام مع كل الأجهزة الأمنية، منوهاً إلى أن الهدف من نشر مثل هذه الوثائق لإرباك الحملة وإفشالها.

وطالب رغيد المواطنين في مختلف المديريات إبلاغ إي جهة أمنية وقوات الحزام الأمني في حال كانت هناك مثل هذه التصرفات غير القانونية وعدم التعامل مع هذه الوثائق. محذّراً الجهات التي تقوم بنشر هذه الوثائق بشكل أو بآخر أو تتعامل معها إلى أنها ستتعرض للمساءلة القانونية وسيتخذ بحقها كل الإجراءات اللازمة.

الجدير بالذكر أن الحملة الأمنية التي استهدفت المركبات والدرجات النارية غير المرقمة قد حققت نجاحات مع تواصلها في كل قطاعات ومديريات العاصمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى