اتحاد القرى يصطدم بزعيم زارة في نصف نهائي بطولة الشهيد عبوده

> لودر «الأيام» عارف علوان

> * ضرب فريق اتحاد القرى من لودر موعداً مع فريق زعيم زارة في نصف نهائي (بطولة الشهيد جلال محمد عبوده لكرة القدم) للفرق الشعبية التي ينظمها شباب القوز والكورة بمنطقة صرة النخعين في مديرية لودر، ويشارك فيها نحو 38 فريقاً يمثلون فرق مختلف قرى مناطق لودر .. بالإضافة إلى فريقين من مدينتي شقرة وعدن، واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من دور واحد.

وجاء تأهل إتحاد القرى كثالث أضلاع المربع الذهبي بعد أن تمكن من إقصاء فريق أمركد بركلات الترجيح، بعد تعادلهما بهدف لمثله في الوقت الأصلي للمباراة التي جمعتهما عصر أمس السبت في المواجهة قبل الأخيرة من الدور الثالث للمسابقة، والذي لم يكن فيها أي طرف قادر على نيل الأفضلية، والوصول إلى مساحة فرض التحكم في مجريات الأداء، لتحقيق الفوز في الوقت الأصلي، فآلت نتيجتها إلى تعادل بهدف إيجابي لكل منهما ليتم الاحتكام لركلات حرق الأعصاب التي ابتسمت للاعبي اتحاد القرى (4 - 1).

* هذا وقد أقرت اللجنة المنظمة للبطولة انطلاق أولى مباريات مربع الكبار يوم الثلاثاء القادم 25 ديسمبر الحالي بلقاء يجمع فريقي الزعيم من زارة واتحاد القرى من لودر، فيما تقام الأربعاء مباراة نصف النهائي الثانية والتي تجمع فريق زملاء الشهيد مع الفائز من مباراة اليوم الأحد التي تجمع فريقي الاهلي من الصرة و إم تي إن من لودر في آخر لقاءات الدور الثالث للمسابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى