بطولة إنجلترا: ويليان يقود تشلسي للفوز على توتنهام ويونايتد يسقط أمام المتذيل

> لندن «الأيام» أ ف ب

> * قاد البرازيلي ويليان فريقه تشلسي إلى الفوز بنتيجة 2 - صفر على مضيفه توتنهام في دربي العاصمة لندن، مسجلاً الثنائية في لقاء قمة المرحلة 18 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

* ورفع الـ "بلوز" رصيده الى 32 نقطة محققا فوزه العاشر في الدوري هذا الموسم ومعززاً مركزه الرابع، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 26 نقطة في المركز السابع متقدما بنقطة يتيمة على مانشستر يونايتد الذي سقط بالنتيجة ذاتها أمام مضيفه المتذيل واتفورد.

* وعانى فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الأمرّين بعد أن تأخر صفر - 2 في الشوط الاول بفضل ثنائية ويليان، قبل أن يكمل اللقاء بعشرة لاعبين إثر طرد الكوري الجنوبي سون هيونج مين في الدقيقة 62.

* هذا وسقط مانشستر يونايتد أمام مضيفه واتفورد متذيل الترتيب بنتيجة صفر - 2 بعد خطأ فادح لحارسه الاسباني دافيد دي خيا ليواصل

فريق "الشياطين الحمر" نتائجه المخيبة أمام الاندية "الصغرى"، في ظل نتائجه المميزة، أمام الفرق الكبرى، إذ لم يخسر هذا الموسم في الدوري أي مباراة أمام الخمسة "الكبار" وليستر سيتي (أربعة انتصارات وتعادلان) .. وكانت الفرصة متاحة أمام يونايتد لتقليص الفارق إلى نقطة يتيمة مع تشلسي، إلا أن رصيده تجمد عند 25 نقطة في المركز الثامن، فيما رفع واتفورد رصيده إلى 12 بعد فوزه الثاني فقط هذا الموسم وبقي في ذيل الترتيب.

* وقال مدرب يونايتد، النروجي أولي جونار سولسكاير بعد المباراة "بدأنا اللقاء بشكل بطيء، الشوط الاول كان سيئا من الطرفين ومن ثم تلقينا هدفين سريعين من تسديدتين على المرمى ما ترك لنا الكثير للقيام به"، ودافع المدرب أولي سولسكاير لاعب مانشستر يونايتد السابق عن حارسه دي خيا مؤكداً : "لقد كان خطأ، يحصل ذلك في كرة القدم، ونتدرب كل يوم كي نتجنب ارتكاب هذه الأخطاء مجدداً، دافيد خيا كان رائعا في الآونة الاخيرة، إنه فقط خطأ قد يحصل".

* وشهدت المباراة عودة الفرنسي بول بوجبا الذي دخل بديلا في الدقيقة 64 ،بعد غيابه عن الفريق، منذ التعادل (1 - 1) أمام ارسنال في الدوري في 30 سبتمبر الماضي، بسبب معاناته من إصابة في الكاحل كان قد تعرض لها أمام ساوثهامبتون في أواخر أغسطس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى