إم تي إن واتحاد القرى إلى نصف نهائي بطولة الشهيد عبودة

> لودر «الأيام» عارف علوان

> * أكمل فريقا (إم تي إن واتحاد القرى) عقد نصف نهائي بطولة الشهيد جلال محمد عبودة لكرة القدم للفرق الشعبية، التي ينظمها شباب القوز والكورة بمنطقة صرة النخعين في مديرية لودر بمشاركة 38 فريقا يمثلون مختلف قرى ومناطق لودر .. بالإضافة إلى فريقين من مدينتي شقرة وعدن، وقد اعتمد في هذه البطولة نظام خروج المغلوب من دور واحد.

* وجاء تأهل اتحاد القرى كثالث أضلاع المربع الذهبي بعد أن تمكن من إقصاء فريق امركد بركلات الترجيح، بعد تعادلهما بهدف لمثله في الوقت الأصلي للمباراة التي جمعتهما عصر أمس الأول السبت في المواجهة قبل الأخيرة من الدور الثالث للمسابقة، والتي جاءت على واقع تنافسي مثير لم يكن فيه أي طرف قادرا على نيل الأفضلية والوصول إلى فرض سيطرته على مجريات الأداء لتحقيق فوز في الوقت الأصلي الذي آلت نتيجته إلى التعادل 1 - 1 ليتم الاحتكام لركلات حرق الأعصاب التي ابتسمت للاعبي اتحاد القرى (4 - 1).

* فيما جاء تأهل إم تي إن كآخر أطراف المربع الذهبي، بعد أن تمكن من الفوز، على أهلي الصرة، بثلاثية نظيفة، في لقاء أمس الأحد في ختام منافسات دور الثمانية .. فبعد شوط أول سلبي في النتيجة ومتكافىء في الأداء، كانت الكلمة في الشوط الثاني للاعبي إم تي إن، الذين تسيدوا مجرياته وترجموا أفضليتهم بحسم اللقاء لمصلحتهم بتسجيل ثلاثة أهداف تناوب في تسجيلها كل من أكرم العبد وحمودي عبد الجبار و الخضر جويل .. ونال لاعب إم تي إن عمر مسبحي جائزة أفضل لاعب في المباراة.

* هذا وقد أقرت اللجنة المنظمة للبطولة إنطلاق أولى مباريات مربع الكبار يوم غد الثلاثاء الموافق 25 ديسمبر الحالي بلقاء يجمع فريقي الزعيم من زارة واتحاد القرى من لودر فيما تقام بعد غد الأربعاء مباراة نصف النهائي الثانية، والتي تجمع فريقي زملاء الشهيد وإم تي إن والفائزان من هاتين المباراتين يتأهلان إلى المباراة النهائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى