تواصل الإثارة في خماسية الاستقلال في نادي النصر العدني

> عدن «الأيام» حسن عياش

> * تواصلت على الملعب الداخلي لنادي النصر الرياضي في العاصمة عدن مباريات الدور الثاني من بطولة كأس الاستقلال لكرة القدم الخماسية التي ينظمها النادي، بإشراف مكتب الشباب والرياضة، ودعم القائد محمد البوكري ومدير عام مديرية دار سعد محمد عبدالكريم جباري .. وشهد عصر يوم أمس الأحد مباراتين، حملت الأولى انتصارا صعبا لفريق شباب الإنجاز على نجوم فريق الغربية بنتيجة 4 - 2 ، فيما حقق فريق الطاهري الفوز على منافسه فريق الشهيد نادر بنتيجة 6 - 2.

* في المباراة الأولى كان التكافؤ سيد الموقف إلى حد بعيد خصوصاً من حيث الأداء إلا أن لاعبي فريق شباب الانجاز تمكنوا من اقتناص الفوز بفضل استفادتهم المثلى من الفرص المتاحة، لينهوا المباراة لمصلحتهم محققين الأهم .. سجل للفائز كل من : زاهر لطفي (هدفين) ومعاذ عبد الرقيب ومحمد فضل، فيما أحرز هدفي الخاسر اللاعبان عبد العزيز جلال وأحمد فتح.

* من جانبه، كان فريق الطاهري الأوفر حظاً وهو يحقق فوزاً بدا أكثر سهولة في المباراة الأخرى، وذلك على حساب فريق الشهيد نادر، الذي لم يكن في حالة جيدة خلال هذه المباراة .. سجل لفريق الطاهري النجم فتحي جابر (5 أهداف)، وأضاف لاعب وحدة عدن السابق مارسيل صالح الهدف السادس، في حين سجل ثنائية (الشهيد نادر) اللاعب علي عبد الله .. وأدار المباراتين الحكم هاملي كليب، وراقبهما الكابتن علي زيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى