الاتحاد يتأهل إلى ثاني أدوار بطولة العيسائي بأبين

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح

> * تأهل فريق الاتحاد إلى الدور الثاني من بطولة الفقيد العيسائي لكرة القدم للفرق الشعبية، في نسختها الثالثة، التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية في منطقة باتيس بأبين بمشاركة 24 فريقا شعبيا من مديريتي خنفر وزنجبار تم توزيعها على مجموعتين، حيث اعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وقد جاء تأهل اتحاد الحصن بعد فوزه على فريق الأطلال بركلات الترجيح 3 - 1 بعد تعادلهما في الوقت الاصلي 2 - 2 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد على ملعب نادي السد بباتيس ضمن منافسات الدور التمهيدي للبطولة ..

وجاءت المباراة قوية ومثيرة منذ الدقائق الأولى لتسجيل الأسبقية ومن هجمة سريعة تمكن اللاعب محمد أبو عطية من تسجيل هدف السبق للأطلال من ضربة رأسية محكمة في الدقيقة الثالثة، ليأتي الرد سريعاً من قبل لاعبي الاتحاد بتسجيل هدفين متتاليين عبر اللاعبين كمندو العبادي والكابتن فيصل المعروفي في الدقيقتين السادسة والعاشرة، لتستمر الإثارة والمتعة لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد 2 - 1.

* وفي الشوط الثاني ارتفع نسق اللعب وزادت قوة وتيرة اللقاء وكان فريق الأطلال أكثر سيطرة واستحواذاً على الكرة ليدرك من خلالهما اللاعب سليمان بن سليمان هدف التعادل في الدقيقة 20 ليظل اللعب سجالا لكنه انتهى بالتعادل 2 - 2 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للاتحاد بنتيحة 3 - 1 ليتأهل إلى الدور الثاني .. أدار اللقاء إيهاب الحمري بمساعدة حكيم شابص وعبده كريف .. وحضر اللقاء رئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي أبين عبد الرقيب السنيدي ورئيس نادي الجيل الصاعد أحمد منصور العطوي ونائب رئيس نادي التعاون صالح مهدي والشخصية الاجتماعية أحمد علي بن سلمى، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى