فريق النوبة يتوج بكأس البطولة التنشيطية لانتقالي لحج

> تبن «الأيام» هشام عطيري

> * برعاية المجلس الانتقالي في محافظة لحج توج فريق النوبة أمس الأحد بكأس البطولة التنشيطية لكرة القدم للفرق الشعبية بمديرية تبن عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق بيت عياض بضربات الترجيح بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل السلبي، وإهدار العديد من فرص التهديف من قبل مهاجمي الفريقين خلال شوطي المباراة الأصليين، حيث قدم اللاعبون مباراة قوية استمتع بها عشاق الفريقين اللذين امتلأت بهم جنبات ملعب القريشي.

* وقام بعد نهاية المباراة كل من أدهم الغزالي مدير دائرة الشباب بانتقالي لحج ورئيس فرع القدم خالد اليماني وسعدان اليافعي مدير إعلام المحافظة ورئيس انتقالي تبن محمد سالم الوعل بتسليم كابتن فريق النوبة كأس البطولة، فيما تحصل فريق بيت عياض على كأس المركز الثاني، وأدار المباراة الحكم عواد الرفاعي، فيما قامت اللجنة المنظمة بتوزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في الدوري والمساهمين في إنجاحه.

* جميل عرب مدير دائرة الشباب والطلاب بانتقالي تبن أعرب عن سعادته بنجاح الدوري الشعبي الذي شاركت فيه العديد من الفرق الشعبية في مديرية تبن، والذي استمر عدة أسابيع.. مشيراً إلى أن هناك العديد من الأنشطة الرياضية التي سوف تنفذ خلال الفترة القادمة في إطار مساهمة المجلس الانتقالي الجنوبي في إحداث حالة من الحراك الرياضي والشبابي في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى