مدير رياضة لودر يسلم نادي العين معدات رياضية مقدمة من الشيخ حبيبات

> لودر «الأيام» عارف علوان

> * قام مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية لودر بمحافظة أبين الكابتن جلال أحمد فضل، بتسليم إدارة نادي العين الرياضي أدوات رياضية، كدعم مقدم من الشخصية الاجتماعية في المنطقة الوسطى (الشيخ علي محمد حبيبات) للفريق الأول لكرة قدم النادي العيناوي .. وقد تمت عملية تسليم هذه الأدوات الرياضية خلال تأدية الفريق العيناوي الكروي عملية التدريب الاعتيادية له في ملعبه عصر أمس الأحد بحضور رئيس نادي العين ناصر حسين، والأمين العام للنادي صالح ناصر، ومدير مكتب الرعاية الاجتماعية علوي ناصر الكوني ووكيل إدارة نادي العين ناصر دنش.

* وقال مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية لودر الكابتن جلال فضل في تصريح لـ "الأيام" : " أن هذا الدعم المقدم لفريق العين يأتي في إطار اهتمام مكتب الشباب والرياضة بالمديرية بجميع أندية لودر من خلال النزول الميداني للإطلاع على همومها وتقديم كل ما يمكن من قبل المكتب، والذي يأتي كتشجيع من قبل المكتب لنادي العين، الذي يعد ممثلاً للمديرية في الدرجة الثانية .. شاكراً ومثمناً لفتة (الشيخ حبيبات) الكريمة بتقديمه الدعم ومد يد العون المساعدة لأندية المديرية.

* هذه اللفتة الطيبة من قبل الشيخ حبيبات، والتي كانت عبر مدير مكتب الشباب والرياضة في لودر جاءت بصدى واسع وطيب، من قبل اللاعبين والجهاز الفني لفريق كرة القدم والإدارة العيناوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى