الراعي يناقش مع إدارة حسان أوضاع ناديها

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> * ناقش مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن أحمد الراعي صباح أمس الأحد بمكتبه في المجمع الحكومي بمدينة زنجبار مع إدارة نادي حسان الجديدة المؤقتة برئاسة المهندس مختار الشدادي عدداً من القضايا التي تهم أنشطة وأوضاع النادي والصعوبات والمشاكل التي يعاني منها .. وخلال اللقاء إستمع راعي رياضة أبين من المهندس مختار الشدادي إلى شرح مفصل حول الخطط المستقبلية التي ستتمكن إدارة ناديه من خلالها من انتشال أوضاع النادي، والإرتقاء بألعابه الرياضية، كما نوه إلى أن هناك جهوداً تبذلها إدارة النادي من أجل تفعيل مختلف الألعاب الرياضية وإعطاء الفرصة لمحبي وجمهور حسان ونجوم الزمن الجميل للمشاركة الفعالة، موضحاً أن الادارة لم تأت لإقصاء أي أحد، بل قبلت المهمة من أجل النهوض بهذا الكيان الرياضي الكبير.. مشيراً إلى أنه سيتم وضع خطة استثمارية للنادي لتطوير جميع الألعاب، وخاصة (فريق كرة القدم الأول) واجهة النادي، من خلال التعاقد مع جهاز فني متكامل، لقيادته في المرحلة القادمة، سيتم الإعلان عنه قريباً.

* وخلال اللقاء دعا الكابتن الراعي المجلس الإداري الجديد إلى التكاتف والتماسك والعمل بروح الفريق الواحد من أجل خدمة هذا الصرح الرياضي الكبير الذي يمر بأصعب الظروف، نتيجة الأحداث التي شهدتها المحافظة في عامي 2011 و 2015، وأن يكون العمل مؤسسياً وعدم الانفراد بالقرارات الأحادية .. معرباً عن ثقتة الكبيرة بعناصر الإدارة الجديدة المؤقتة،من أنها ستبذل قصارى جهودها من أجل تفعيل كافة الانشطة والفعاليات وأهمها فريق كرة القدم واجهة النادي، بما يمكنه من العودة إلى موقعه الطبيعي، مؤكداً وقوفه مع المجلس الإداري الجديد وتذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي قد تقف أمامهم حسب الامكانيات المتاحة، كما استمع إلى جملة من الملاحظات ووعد بتذليلها وعمل الحلول المناسبة لها، وأشار الراعي إلى أن المكتب يتابع هذه الأيام الجهات ذات العلاقة، من أجل تأهيل ملعبي البلدية بمدينة زنجبار والفقيد حيدرة البيتي في مدينة جعار، وأن العقود سيتم تسليمها للمقاولين خلال الأيام القادمة ، لكي يتم تأهيل الملعبين، وتجهيزهما لممارسة النشاط من قبل الشباب والرياضيين.

* حضر هذا اللقاء الرائع والإيجابي الإخوة : مدير النشاط الرياضي في نادي حسان (الكابتن وجدي مهدي)، والأمين العام (محمد عكف)، والمشرف الرياضي (الكابتن حسين نعوم).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى