لامبارد خائب الأمل بسبب تصريحات مورينيو

> لندن «الأيام» متابعات

> * تحدث فرانك لامبارد، مدرب فريق نادي تشيلسي، عن لاعبه المدافع (أنطونيو روديجر) بعد تعرضه لانتقادات من البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام لدوره في (واقعة طرد الكوري الجنوبي سون هيونج مين) في انتصار تشيلسي 2 - صفر الأحد الماضي.

* وكان الحكم أنطوني تايلور قد أشهر بطاقة حمراء مباشرة لسون هيونج مين، بعد الاستعانة بحكم الفيديو المساعد عقب اعتداء اللاعب الكوري على منافسه روديجر، ليخوض توتنهام آخر نصف ساعة بـ 10 لاعبين.

* وانتقد مورينيو المدافع الألماني روديجر، الذي اشتكى أيضاً من إساءة عنصرية بعد هذه الواقعة بداعي المبالغة في رد الفعل، بينما قال لامبارد أن البطاقة الحمراء كانت صحيحة .. وأبلغ لامبارد الصحفيين قبل مواجهة ساوثهامبتون : "بعد الواقعة التي اشتكى منها روديجر عقب المباراة، بشأن مسألة نعرف جميعاً مدى خطورتها، فإن التشكيك في نزاهة اللاعب يصبح أمراً مخيباً للآمال .. ما سمعته وقرأته من تعليقات وردود فعل عقب المباراة، أرى أن سون كان يستحق البطاقة الحمراء، فقد كانت مخالفة تستحق الطرد في كرة القدم الحديثة .. لا أستطيع التشكيك في نزاهة روديجر في هذه المسألة".

* وحث روديجر فريق توتنهام على تويتر للبحث عن المشجعين الذين وجهوا الإساءة العنصرية له خلال المباراة ، وأكد النادي أنه يحقق في الواقعة بالإستعانة بتسجيلات الكاميرات في الملعب.

* وأضاف لامبارد قائلة : "قرأت ما كتبه روديجر على وسائل التواصل، وأعتقد أنه عبر عن المسألة بشكل رائع، وخرجت الكلمات من قلبه، وبدا متأثراً جداً بهذا الموقف، إني أساند اللاعبين بشدة في أي موقف من هذا القبيل".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى