مدير عام تريم يدشن افتتاح مؤسسة (WAW) للإنتاج الإعلامي والفني بالمديرية

> تريم «الأيام» خاص

> دشّن مدير عام مديرية تريم بمحافظة حضرموت المستشار القانوني خالد عوض هويدي، اليوم الأربعاء، افتتاح مؤسسة (WAW) للإنتاج الإعلامي والفني بمقرها بمنطقة حصن عوض بتريم.

وفي حفل أقيم بهذه المناسبة، رحّب المدير التنفيذي لمؤسسة (WAW) خالد صالح بن نصر بالمدير العام لمديرية تريم والحاضرين، وقدم شرحاً وافياً عن المؤسسة كصرح إعلامي من شأنه خدمة الإنتاج التلفزيوني والسينمائي والإعلامي وفقاً للمعايير المهنية المتميزة بأحدث التقنيات التي تواكب السوق المحلية والوطنية والإقليمية، مستعرضاً أهم الأعمال التي قامت بها المؤسسة وتلك الأعمال المدرجة ضمن خطتها للعام الجديد 2020م.

بدوره، أشاد المدير العام لمديرية تريم بأهم الأعمال الإنتاجية على الصعيد الإعلامي والفني التي تقدمها مؤسسة (WAW) للإنتاج الإعلامي والفني للارتقاء بنوعية المخرجات التي تواكب متطلبات الأسواق المحلية والخارجية.

وأشار هويدي في حديثه إلى أن مؤسسة (WAW) تعتبر المؤسسة الوحيدة بوادي حضرموت التي تختص بكادر إعلامي ذي خبرة وكفاءة عالية ومجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة الخاصة بالإنتاج التلفزيوني والسينمائي التي ستضيف نقلة نوعية في المجال الإعلامي في مديرية تريم خاصة ووادي حضرموت عامة.

بعد ذلك طاف هويدي ومرافقوه بمكاتب المؤسسة والتعرف على أبرز الأجهزة الإنتاجية والفنية ووظائفها.

يذكر أن مؤسسة (WAW) للإنتاج الإعلامي والفني تمتاز بخدمات عديدة منها إنتاج البرامج التلفزيونية، وإنتاج الأفلام السينمائية والوثائقية، وإنتاج المسلسلات الدرامية، والتغطيات الإعلامية لكافة المناسبات المختلفة، والتوزيع الموسيقي والتسجيل والهندسة الصوتية، والتصاميم الإعلانية والدعائية المتكاملة، والطباعة بكافة أنواعها، والنشر الترويجي (السوشيال ميديا)، والجرافيك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى