الحشد الشعبي يتوعد العمالقة والقوات المشتركة في الساحل الغربي

> تعز «الأيام» خاص

> توعد قائد محور تعز المعين من قبل الحشد الشعبي اللواء خالد فاضل ألوية العمالقة الجنوبية والقوات اليمنية المشتركة التي تقاتل جماعة الحوثي في الساحل الغربي، قائلا "إن الساحل الغربي يتبع إقليم الجند وإن محور تعز لن يتهاون مع المتصارعين في جبهة الساحل".

وأضاف فاضل في تسجل فيديو وزعه الناطق الرسمي باسم القوات المشتركة وضاح الدبيش "نقولها صريحة إن تعز هي إقليم الجند ككل ولا يمكن تحت أي ظرف إغفال تلك المماحكات التي تحدث في الساحل أو يظن المتصارعون هناك أن المحور يغض الطرف لما يطمحون إليه، ولكن نقول لهم إن المحور مسؤول عن كل شبر يتبع تعز على امتداد ترابها".

وتابع "لا يمكن التفريط بذرة تراب من أرضي تعز، كما أنه من المحال كسر شوكتها أو زعزعة دورها السياسي والثقافي والعسكري وكبح جماحها، وستبقى مصب الأنظار وتحظى بأهمية استثنائية بالشأن اليمني كله شامخة وصامدة أمام خصمها الداخلي والخارجي".

وتعليقا على هذه التهديدات قال الناطق باسم القوات المشتركة في الساحل الغربي العقيد وضاح الدبيش "بعد تنفيذ ونجاح مخططهم الجبان والغادر باغتيال القائد الشهيد العميد عدنان الحمادي ها هم أشباه الرجال يخرجون من أوكارهم وغرفهم المظلمة فتعالى نهيقيهم حتى تجرأوا وتمادوا بالوعيد والتهديد، ضلل لهم".

وأضاف يتصورون أن لا صوت يعلو فوق صوت نهيقهم، وأن من كان يرعبهم ويقف سيفاً بتارا لمؤامرتهم وخيانتهم قد مات، متناسين أن الأسد القائد المغدور به ترك خلفة أسوداً هائجة جامحة أشد ضراوة وبأساً، تنتظر بفارق الصبر والشوق وصول أولئك الحمقى".

وفي الأول من يناير أصدر الرئيس عبدربه منصور هادي القرار الجمهوري رقم (188) الذي قضى بتعين اللواء الركن سمير عبد الله الصبري قائداً لمحور تعز قائداً للواء 145 مشاة، وكذا القرار رقم 189 الذي قضى بتعيين قائد محور تعز السابق واللواء الركن خالد قاسم فاضل مستشاراً لوزير الدفاع، لكن جماعة الحشد الشعبي أعادت خالد فاضل مؤخرا إلى مهام عمله بشكل مفاجئ ومن دون الإعلان الرسمي عن أي قرار جمهوري بإعادته إلى منصبه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى