علي ناصر محمد ومحمد علي أحمد يعزيان آل عطية

> عدن «الأيام» خاص

> بعث الرئيس الأسبق علي ناصر محمد، اليوم، تعزية لأسرة الطالب حسن عبدالرحمن عطية الذي توفي يوم الأحد في عدن على يد قوات أمنية.

وجاء في برقية علي ناصر محمد: "آلمنا خبر استشهاد ابنكم الشاب حسن (الطالب في جامعة عدن) وهو في منزله آمنا مستقراً، ولكن الأيادي الآثمة طالته واغتالته وهو في ريعان شبابه، كما تغتال المواطنين الأبرياء وتستولي على ممتلكاتهم وذلك بسبب غياب الدولة والأمن والاستقرار في عدن الحبيبة والمنكوبة وبقية المحافظات".

وأضاف: "ونحن نناشد المسئولين في عدن وخارجها بملاحقة قتلة الشهيد ووضع حد للفوضى الأمنية التي تمر بها البلاد والعباد.

تعازينا الحارة لكم ولأسرتكم الكريمة، سائلين المولى عز وجل أن يمنحكم الصبر والسلوان ويتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته".

من جانبه عزّى القيادي الجنوبي محمد علي أحمد أسرة الشاب حسن عبدالرحمن عطية.

وجاء في تعزيته: "ببالغ الأسى والحزن العميق وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ استشهاد الطالب حسن عبدالرحمن زبين الله عطية، الذي استشهد إثر اعتداء غادر على مسكنه الكائن في عدن منطقة الدرين، وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي وعظيم المواساة إلى الأخ العزيز رجل الأعمال الوطني وصاحب القيم والشيم النبيلة البدوي عطية، وعزاؤنا موصول إلى جميع أفراد أسرته الكريمة سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد حسن عبدالرحمن زبين الله عطية بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح الجنان، ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى