بطولة الفقيد العيسائي تسمي طرفي النهائي

> باتيس «الأيام» عارف علوان :

>
* ضرب فريقا الأماجد من زنجبار والشعلة من جعار موعداً في النهائي ، الذي من المتوقع أن يكون نارياً ، في ختام بطولة الفقيد الشيخ علي عبد الله العيسائي لكرة القدم للفرق الشعبية في نسختها الثالثة والتي نظمها إتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس وأقيمت بدعم من مصنع باتيس للإسمنت وشارك فيها 26 فريقاً مثلوا دلتا أبين بمديريتي زنجبار وخنفر واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* وقد جاء تأهل فريق الشعلة من جعار ، بعد إقصائه (فريق الزمالك) من منطقة باتيس بطل النسختين الأخيرتين، بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول على ملعب نادي السد بباتيس في أولى مواجهات نصف النهائي التي جاءت أحداثها متكافئة بين الطرفين مع إهدار العديد من الفرص السانحة على المرميين نتيجة التسرع وغياب التركيز، لينتهي الشوط الأول من دون أهداف .. فيما شهد الشوط الثاني منذ بدايته تفوقاً وسيطرة شعلاوية على مجريات اللعب، أثمرت عن تسجيل هدفين حملا توقيع النجمين أحمد الحاج ووجدي الرطيل، ليهديا فريقهما البطاقة الأولى للنهائي.

* فيما جاء تأهل الأماجد من زنجبار على حساب منافسه نسر الحصن ، بعد أن نجح في قص أجنحته ، من خلال نجاحه في تنفيذ ضربات الحظ الترجيحية بعد انقضاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي عصر أمس في ختام منافسات دور الأربعة .. والمباراة لم ترتق إلى المستوى المنتظر بفعل حالة التحفظ الكبيرة ، التي اتسم بها أداء الفريقين ، واللذين لم يكن أمامهما إلا اللجوء لركلات الترجيح التي حسمت النتيجة لمصلحة الأماجد (5 ـ 4) ليخطف بطاقة النهائي الثانية ومواجهة فريق الشعلة في موقعة النهائي المرتقبة ، التي لم يتم تحديد موعد إقامتها بعد.. حضر مباراتي نصف النهائي رئيس إتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس ورئيس نادي السد فاروق علي عبيد ونجم حسان والمنتخبات الوطنية سابقا الكابتن عبد الله مكيش والشخصية الاجتماعية أبو أدهم المقفعي .. وما يزال مهاجم فريق الأماجد حسين النخعي يعتلي صدارة الهدافين برصيد 5 أهداف.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى