تقرير نتائج عرض الرو بتاريخ 28/1/2020

> إعداد/ حسن حمود

>

اقيم عرض الرو لهذا الأسبوع بمدينة سان انطونيو التي تأسست عام 1718م, وهي ثاني أكبر مدن في ولاية تكساس من حيث الكثافة السكانية, والسابعة على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث افتتح الفائز في الرويال رمبل النجم الأسكتلندي درو ماكنتير أحداث عرض الرو وسط ترحيب كبير من الجمهور الحاضر, حيث أعلن عن اختياره للخصم الذي سيواجهه في للرسلمينيا 36 القادم, وتحدى ماكنتير بروك ليسنر في الرسلمينيا 36 لمنافسته على لقب WWE.

وقال للجمهور اشعر بالحماس لتنفيذ ضربة قاضية اخرى وفتح المجال لنزال مفتوح، بعدها ظهر نجمي فريق أو سي جالوز وأندرسون وقبلا تحديه في نزال رسمي.

وفيما يلي نستعرض نتائج العرض:

النزال الأول: "نزال غير متكافئ" 2 ضد 1
درو ماكنتير - يهزم- جالوز وأندرسون

تمكن درو ماكنتير من الفوز على خصميه لوك جالوز وكارل أندرسون دون صعوبة بتسديده لضربة كلاي مور القاضية لكليهما.. بعد الفوز باغته بطل wwe بروك ليسنر بعدة ضربات وتنفيذ ضربته القاضية اف فايف على ماكنتير وسط سخط من الجماهير.

النزال الثاني:
ري مستريو - يهزم- أم في بي

النزال الثالث:
ألييستر بلاك - يهزم- مصارع مغمور

النزال الرابع: بطولة زوجي الرو
فريق سيث رولينز وبادي ميرفي - يهزم- فريق كيفين أوينز وساموا جو

النزال الخامس: بطولة الولايات المتحدة
أومبيرتو كورييو - يهزم- أندرادي

النزال السادس:
تشارلوت - تهزم- آسكا

النزال السابع: لقب 24/7
موجو راولي - يهزم- نو واي خوزيه

النزال الثامن:
ليف مورغان - تهزم- لانـــا

النزال التاسع:
إريك رون - يهزم- مصارع مغمور

مقتطفات من العرض

دخول النجم المخضرم إيدج وسط صيحات وهتافات الجمهور الحاضر بالسعادة والاثارة, أفسده النجم راندي أورتن بعد ان تفاعل مع زميله السابق بالفرحة لعودته .. حيث غدر اورتن واصاب ايدج اصابة خطيرة.

يذكر ان النجم المخضرم ادج صاحب 11 لقب بطولة العالم  wweقد غاب عن حلبات المصارعة منذ 9 اعوام بسبب اصابة في رقبته, وقد اجرى 4 عمليات جراحية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى