الاتحاد السوداني يُكذب الأهلي المصري.. تقدم بشكوى ضد الهلال!

> أكد الاتحاد السوداني لكرة القدم تلقّيه إخطاراً من الاتحاد الأفريقي للعبة، أمس الثلاثاء، يحوي تفاصيل شكوى الأهلي المصري ضد نادي الهلال السوداني، عن الأحداث التي صاحبت مواجهة الفريقين، السبت الماضي، بملعب الجوهرة الزرقاء في أم درمان.
وأوضح حسن أبو جبل، الأمين العام للاتحاد السوداني، أنّ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أفادهم بأنه تلقّى شكوى رسمية من الأهلي المصري، يوم 2 فبراير/شباط الجاري، ضد نادي الهلال السوداني.

وأكد أبو جبل أن "الكاف" أعلمهم بما تضمّنته الشكوى، وكلّ النقاط التي عزز بها الأهلي موقفه في شكواه، مرفقاً صور الفيديو، وصوراً فوتوغرافية، ومقصوصات إعلامية وأيضاً مقصوصات من السوشيال ميديا، وطالب الأهلي المصري خلال شكواه بنقاط المباراة كاملة، فيما نفى أن تكون هناك أي إشارة لسحب شكوى أو خلافه.

يُشار إلى أنّ الأهلي المصري كان قد أكد، في بيان رسمي له، أول من أمس، تراجعه عن التقدم بشكوى ضد الهلال السوداني، وذلك حتى لا يتعرض الفريق لعقوبات ضخمة من جانب الكاف، وذكر في بيانه: "الحرص الكامل من الفريق على ألا يلحق بنادي الهلال السوداني الشقيق الضرر البالغ، خاصة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تابع الأحداث، وقد يقوم بتطبيق النصوص اللائحية بعد التجاوزات والاعتداءات التي شهدها ملعب المباراة".

يُذكر أن الهلال السوداني تلقى عقوبة قاسية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" باللعب على ملعبه أربع مباريات خلف الأبواب المغلقة مع غرامة مالية قدرها 100 ألف دولار، مع وقف التنفيذ لنصف المبلغ حال عدم تكرار الحادثة في غضون عام واحد.​

العربي الجديد

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى