خطة احترازية لمواجهة وباء كورونا بالقطن

> القطن «الأيام» خالد بلحاج

> ناقشت اللجنة الاحترازية المشكلة لمواجهة وباء فيروس كورونا بمديرية القطن بمحافظة حضرموت، أمس الأول الخميس، برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي محمد بلعجم، الخطة التفصيلية لسير عملها.

وخلال الاجتماع، استعرض مدير مكتب الصحة، د. فتحي بهيان، الخطة التفصيلية لمواجهة المرض وتكليفات الإدارات المختصة بشأن ذلك من خلال رفع تصورات وخطة زمنية محددة تتضمن سير عمل كل إدارة في التوعية والتثقيف من خلال وسائل الإعلام المحلية والمساجد والمدارس ومنظمات المجتمع، وكذا الاهتمام بصحة البيئة وتجهيز مستشفى القطن، وتشكيل غرفة طوارئ بالمديرية.

من جانبه، أكد الأمين العام للمجلس المحلي وقوف السلطة المحلية إلى جانب اللجنة ومساندتها والعمل على تذليل كافة الصعاب التي تعترض عملها، داعياً الجميع للعمل بروح الفريق الواحد كل في مجاله للتوعية والتثقيف وإيصال الرسالة لكل أفراد المجتمع، منوهاً إلى أن المهمة مشتركة وواجب وطني لمواجهة هذا الوباء.

يذكر أن اللجنة تتكون في عضويتها من مدراء عموم الإدارات المختصة في: الصحة العامة والسكان، التثقيف والإعلام، التربية والتعليم، الأشغال العامة والطرق، الشؤون الاجتماعية والعمل، الأوقاف والإرشاد والعلاقات العامة والإعلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى