(مكارم الأخلاق) تحرز بطولة التايكواندو المدرسية الـ 13 في ساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص :

> * أختتمت بساحة خور المكلا بالديس البطولة المدرسية الـ 13 لرياضة التايكواندو التي نظمها مكتب وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع اتحاد اللعبة في ساحل حضرموت في الفترة من 20 إلى 22 فبراير 2020 والتي تشارك فيها المدارس (أبطال التصفيات التمهيدية) التي أقيمت في المديريات .. وبانتهاء هذه التصفيات التمهيدية التي شهدت منافسات ساخنة ومثيرة وندية في أوزان 29 و32 و35 و39 و43 و47 و50 و54 كلجم حصد طلاب (مدرسة مكارم الأخلاق) في الشحر المركز الأول في البطولة بعد جمعها 42 نقطة بجدارة واستحقاق فيما حل ثانياً بالقرعة طلاب مدرسة الشهيد خالد في المكلا بـ 39 نقطة وبنفس النقاط جاءت مدرسة الجلاء بالشحر في المركز الثالث.

* وعقب انتهاء المنافسات ، قدم تلاميذ وطلاب مدرستي (مكارم الأخلاق والجلاء) وهم من مديرية الشحر ، لوحة استعراضية في الفنون القتالية والمهارات الفنية بقيادة (الكابتن محمد عماني) والتي نالت استحسان الحاضرين.

* هذا وجاء ترتيب بقية المدارس المشاركة .. وهي : (مدرسة أكتوبر) في المركز الرابع بـ 29 نقطة ، و(مدرسة الجماهير) في المركز الخامس بـ 25 نقطة ، و(مدرسة الحميقاني) في المركز السادس بـ 19 نقطة .. وتم تكريم المدارس والطلاب الفائزين في الحفل الخطابي والفني والتكريمي الذي نظمه مكتب وزارة التربية والتعليم في المحافظة بالكؤوس والميداليات ، في إطار دعم واهتمام قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالنشاط الرياضي ممثلة بالأخ وكيل الوزارة مدير التربية الأستاذ القدير جمال سالم عبدون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى