محافظ شبوة يوجه ببناء مدرجات إضافية لملعب الفقيد الخليفي

> عتق «الأيام» خاص :

> * وجه محافظ محافظة شبوة محمد صالح عديو بسرعة إعداد دراسة خاصة ببناء مدرجات إضافية في ملعب الفقيد ناصر الخليفي لكرة القدم بمدينة عتق مركز المحافظة ، وبما يمكن الملعب من استيعاب أكبر عدد من جماهير الرياضة الذين يأتون لمشاهدة مباريات كرة القدم التي يحتضنها الملعب .. ووجه المحافظ بن عديو أيضا خلال الزيارة التفقدية التي قام بها أمس للملعب، بإستئناف العمل في المرحلة الأولى من مشروع تأهيل الملعب ، واستكمال مكوناته والتي تعثر العمل فيها منذ عدة سنوات خاصة فيما يتعلق بإستكمال مكونات منشأة مقصورة الملعب والمدرجات التي على جانبيها ، مشدداً على ضرورة التسريع في إجراءات تنفيذ هذه المكونات بصورة عاجلة ، وذلك بالنظر إلى أهمية ذلك في العمل والنشاط الرياضي والشبابي في المحافظة.

* وأكد المحافظ بن عديو اهتمام قيادة المحافظة بالحركة الشبابية والرياضية وتقديم الدعم اللازم لها لما من شأنه الدفع بها نحو آفاق واسعة من التطور والنماء ، داعيا إلى تضافر جهود جميع منتسبي الحركة الرياضية في المحافظة، من أجل تحقيق التطور المنشود الملبي لآمالهم وطموحاتهم الشبابية والرياضية.
* من جانبه .. أشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن سنان، بالإهتمام والدعم الكبير الذي توليه وتقدمه قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة للأنشطة والمشاريع الشبابية والرياضية .. مؤكدا بأن هذا الاهتمام والدعم السخي ، سيظل محل احترام وتقدير من قبل الجميع لعقود طويلة.

* شارك في هذه الفعالية وكيل المحافظة المساعد سالم الأحمدي ومدير عام مديرية عسيلان علي الحجري وعدد من المختصين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى