الكابتن سامي الحريبي: ملعب الصالة الرياضية جاهز لانطلاق بطولة طائرة الشباب

> عدن "الأيام" فضل الجونة :

> أكد رئيس فرع اتحاد الكرة الطائرة بعدن الكابتن سامي الحريبي جهوزية ملعب الكرة الطائرة الكائن في الصالة الرياضية بالشيخ عثمان بعد أن تم تأهيل مبنى الصالة مؤخراً من قبل وزارة الشباب والرياضة .. وأشاد الحريبي بجهود قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن ممثلة بالمدير العام المهندس نعمان شاهر الذي اجتهد كثيراً في دعم وتجهيز ملعب الكرة الطائرة وهو موقف يحسب له ، ويشكر عليه ، حيث صار ملعب الطائرة جاهزاً لاستقبال أنشطة اللعبة وبعض الألعاب الرياضية الأخرى بعد إعادة الجاهزية الفنية لأرضية الملعب ، من حيث التخطيط والتجهيز بصورة نموذجية لاستقبال منافسات البطولة الشبابية.

وأوضح الكابتن سامي بأن بطولة الكرة الطائرة لفئة الشباب لأندية عدن سوف تنطلق عصر الخميس القادم بلقاء يجمع التلال مع الجلاء عن المجموعة الأولى، فيما يلعب عصر الجمعة الشعلة مع النصر عن المجموعة الثانية .. منوهاً إلى أن كافة الترتيبات والتجهيزات الفنية قد أستكملت وهناك جهود تبذل من قبل قيادة اتحاد الكرة الطائرة بعدن بالتنسيق مع قيادة الاتحاد العام للعبة لإنجاح البطولة ، بالتعاون مع قيادة مكتب الشباب والرياضة وأندية عدن المشاركة في البطولة، وذلك من أجل الإرتقاء بمستوى اللعبة وتطويرها مستقبلاً.

واختتم الكابتن سامي بدعوة الأندية للمشاركة الفاعلة واستمرارية نشاط اللعبة والاهتمام بها ووضع أهمية لنا وخارطة في نشاط الاندية من أجل خلق أجواء تنافسية قوية ومثيرة بين أندية عدن التي تمتلك التاريخ والحضور المشرف للعبة على مستوى عدن والوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى