التنافس يشتد في بطولة بلقيس الكروية لأندية ساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص :

> * بدأت منافسات بطولة بلقيس الكروية (تصفيات أندية ساحل حضرموت) التي يقيمها اتحاد كرة القدم في الساحل برعاية شركة طيران الملكة بلقيس وعلى طريق التأهل لنهائي البطولة بين بطلي التصفيات في الساحل والوادي، تدخل مراحل الحسم بانطلاقة مباريات الدور الثاني الذي وصلت إليه 9 فرق بعد منافسات ساخنة ومثيرة في الدور الاول نتج عنه تأهل الفرق التسع إلى هذا الدور الذي سيكون الحسم نحو بلوغ دور نصف النهائي ومنه للنهائي والبطولة.

* وشهدت مباريات الدور الاول 9 انتصارات اختتمها شعب حضرموت بفوز عريض على هلال فوة ، وينتظر الفائز من لقاء الشرطة والمكلا ، وقبل ذلك حسم وحدة المكلا مواجهته مع وحدة شحير بفوز مستحق بثلاثية وبلغ مواجهة سمعون الذي فاز على التضامن بهدف وحيد ، وتأهل شباب روكب بفضل رباعيته في مرمى شباب ميفع ليلاقي شباب القارة الفائز على وحدة الحامي ، وحقق المكلا فوزا هاماً على قصيعر في الافتتاح بثلاثية نظيفة ، وتمكن سمعون من إقصاء التضامن بهدف دون رد ، ونجح شباب القارة في التأهل على حساب وحدة الحامي بركلات الترجيح ، وتأهل أهلي الغيل بعد اعتذار شبيبة الديس عن المشاركة .. وستكون مباريات الدور الثاني الذي انطلقت بلقاء المكلا واتحاد الشرطة وفاز به المكلا بركلات الترجيح وستحدد مواعيدها وملاعبها خلال اليومين القادمين على النحو التالي : أهلي الغيل × نهضة الريدة .. شباب القارة × شباب روكب .. وحدة المكلا × سمعون .. وشعب حضرموت × المكلا.

* الجدير بالذكر أن بطل تصفيات الساحل ونظيره بطل تصفيات الوادي ، سيتواجهان على كأس البطولة في موعد ومكان يحدد لاحقاً من قبل الشركة الراعية واتحاد اللعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى