اعتقال مواطنين بشبوة من قبل قوات حزب الإصلاح

> عتق «الأيام» خاص

> أفادت مصادر محلية بعتق في شبوة أن القوات الخاصة التابعة لحزب الإصلاح قامت باعتقال سعيد عوض لقور وقريبه عادل عبدالقادر لقور في المديرية، بعد ساعات من تنفيذ عناصرها عملية مداهمة لمنزل أحد أقاربهما.

وقال الشخصية الاجتماعية عوض صالح لقور: "مغرب أمس (أمس الأول) تم اعتقال ولدي سعيد عوض لقور وعمره 16 سنة، وابن عمي عادل عبدالقادر لقور، بدون مسوغ قانوني أو تهمة، سوى أنهما ذهبا لإيصال زوجة ابن عمي لبيت أهلها ويتفقدون أحوالهم بعد أن تم الاعتداء على منزلهم عند الساعة الرابعة فجراً من نفس اليوم من قبل ممن يجدر بهم حماية المواطنين".

وأضاف: "رغم أن رب الأسرة يتواجد في صنعاء لعلاج ابنته فقد أحضر عناصر القوات الخاصة معهم نساء، وتم تفتيش البيت والاعتداء على النساء فيه وسرقة جوالات ولابتوب وبعض الأغراض الشخصية الأخرى من المنزل، وعادوا قبل المغرب للتفتيش، وتم القبض على أولادنا عند منزل عادل النخلاني مالك البيت وهو مدرس في ثانوية حنيشان".

وأردف لقور: "تواصلت بعمليات المحافظ، وأبلغوني أنه متعب وذهب ليستريح عند الساعة الثامنة، وبعدها تواصلت بآخرين وتنصل الكل من القضية"، مضيفاً: "أجلت النشر كي نطرق أبواب حكام شبوة الذي نشيد ببعض أعمالهم عندما يتطلب ذلك، ولكنهم أبوا إلا أن تفضح أعمالهم غير السوية".

وتساءل لقور في ختام حديثه: "لماذا تستعيدون أهلكم وناسكم بهذه الطريقة إن كنتم تملكون زمام أمركم"!".

هذا، وأشارت مصادر محلية إلى أنه تم الإفراج على المعتقلين، يوم أمس، من قِبل القوات الأمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى