اليوم اختتام بطولة عدن للتنس وانطلاق بطولة مدرسة سبأ

> عدن «الأيام» خاص :

> * تختتم عصر اليوم الإثنين بطولة عدن للتنس لمختلف الفئات العمرية على ملاعب نادي التنس العدني في كريتر، حيث ستقام المباراة النهائية بين طرفي نهائي الناشئين ، والتي ستكون بين لاعبي نادي التنس العدني (ترتيل فائز ومعاذ صبري) ، نظراً للتنافس القوي بين اللاعبين اللذين حجزا مقعدي طرفي النهائي لخطف لقب البطولة، التي ينظمها اتحاد عدن للتنس برعاية وإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ، فيما تستمر منافسات (بطولة زوجي الرواد) حيث فاز الثنائي (محمد فؤاد ورضا عبد الله) على الثنائي جمال الحاج وعبد الملك نواز 2 - 0 .. وفاز الثنائي (سامي مهدي ومحمد حسين) على الثنائي بسام عميران وياسر حسين 2 - 0 .. وفوز الثنائي (زكي مهدي وزهير موشجي) على الثنائي محمد حسين وسامي مهدي 2 - 0.

* من جانب آخر ، تنطلق على ملاعب التنس الأرضي الكائنة في حرم ملعب استاد 22 مايو الدولي في الشيخ عثمان ، بطولة مدرسة سبأ الـ 11 للتنس (للبنين والبنات) خلال الفترة من الـ 9 من شهر مارس وحتى الـ 14 منه، والتي تنظمها (إدارة مدرسة سبأ الأهلية) بإشراف الكابتن زهير موشجي منسق الاتحاد الدولي للتنس الأرضي في اليمن، وبالتنسيق مع كل من : مكتب التربية والتعليم في مديرية خورمكسر ، وإدارة الأنشطة في مكتب التربية والتعليم بعدن، ومكتب الشباب والرياضة بعدن، وتأتي هذه البطولة ضمن برنامج (مبادرة تنس الصغار JTI في المدارس Tennis 10s) ، والذي يهدف إلى تشجيع نشر وممارسة لعبة التنس ، في أوساط تلاميذ وتلميذات المدارس لتنمية قدرات وإمكانات الموهوبين والموهوبات منهم ، حيث يشارك في هذه البطولة المدرسية (82 لاعباً ولاعبة) وزعوا على 7 فئات عمرية.

* هذا ومن المتوقع أن تحضر حفل تكريم (أبطال بطولة عدن للتنس الأرضي) قيادة وزارة الشباب والرياضة ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية .. كما دعا اتحاد عدن للتنس الجميع لحضور حفل التكريم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى