المتعاقدون بتربية عدن يناشدون الوزير التدخل لاستلام رواتبهم المتوقفة

> عدن «الأيام» خاص

>
رفع عدد من المتعاقدين في سلك التدريس بالتربية والتعليم بالعاصمة عدن مناشدة، عبر «الأيام»، إلى وزير التربية والتعليم، د. عبدالله سالم لملس، يطالبونه بشأن تمكينهم من استلام رواتبهم الممنوحة لهم من قبل المنظمات بعد توقيفها لشهري يناير وفبراير الماضيين.

وقالوا في مناشدتهم: "قضيتنا المتمثلة نحن المدرسين المتعاقدين في التربية والتعليم بحاجة إلى الاهتمام لإنصافنا، وبالذات في موضوع توقيف رواتبنا وعدم التزام الجهات المسؤولة بدفع رواتبنا في الموعد المحدد نهاية كل شهر.. للأسف نحب أن نشعركم بأننا إلى هذه اللحظة لم نستلم رواتبنا لشهري يناير وفبراير الماضيين، ونحن الآن في منتصف شهر مارس".

وطالبوا في مناشدتهم وزير التربية بإنصافهم من خلال النظر إلى مطالبهم قائلين: "وعليه نطالبكم في قضيتنا المنظورة أمامكم من خلال: التزام الجهات المسؤولة بدفع رواتبنا في نهاية كل شهر، وإعطاءنا صورة من التعاقد كحق من حقوقنا، والتعامل معنا وفق قانون الخدمة المدنية، وحماية المتعاقدين من أي تعسف من قبل إدارة التربية أو مدراء المدارس، والنظر في زيادة الراتب بما يتناسب مع الظروف المعيشية، حيث إننا نستلم مبلغاً وقدره ثلاثون ألف ريال يمني".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى