حضرموت قلب واحد

> فهمي باحمدان

>
فهمي باحمدان
فهمي باحمدان
* حضرموت روح وقلب واحد جسدها فعل أبنائها ، والتفافهم في لوحة واحدة ، تحكي إرث وحضارة تاريخ حضرموت .. تلك الصور الجميلة الناصعة التي وصلت من سيئون قلب الوادي النابض تناقلتها وسائل الاعلام داخليا وخارجيا عبرت عن عمق الأخوة والمحبة بين أبناء حضرموت ساحلا وواديا .. تلك الصور التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي ، تؤكد وحدة حضرموت ، وبرز ذلك جليا وواضحا في لقاء ختام الهبة الحضرمية بين التضامن واتحاد سيئون.

* لقد بادر شباب ورياضيو حضرموت لتأكيد حب حضرموت ووحدتها في المحافظة على استمرار إقامة بطولة كأس حضرموت التي وصلت إلى النسخة السابعة قريباً ، واليوم يؤكد هؤلاء الشباب والرياضيون ، أن رسالة الرياضة في حضرموت المحبة والسلام .. توزعت الألوان على استاد سيئون ، لكن القلوب توحدت بهتاف وحدة القلوب لحضرموت في لوحة إبداعية أخلاقية رياضية شبابية تنافسية على أرض التاريخ والحضارة والرياضة والفن.

* الشكر بعد الله لمؤتمر حضرموت الجامع الذي أدرك أهمية الرياضة وأدرج هذا النشاط ضمن فعاليات الذكرى السادسة للهبة الحضرمية .. الشكر لكل القيادات الرياضية التي ساهمت في نجاح المرحلة الأولى للدوري الرياضي وسعت لنجاح الختام .. الشكر لاتحادي الكرة في حضرموت ساحلا وواديا .. الشكر للزملاء في الاعلام الرياضي ومختلف الوسائل الاعلامية .. والشكر والتقدير ، والتحية خالصة ، لكل الجماهير الرياضية في عموم حضرموت دون استثناء .. عاشت حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى