افتتاح طريق عدن مهدي - الجعافرة بمحافظة لحج

> يهر «الأيام» خاص

>
افتتح مشروع طريق عدن مهدي-الجعافرة، أمس، بمنطقة مشألة مديرية يهر يافع بمحافظة لحج، البالغ طوله 1500 متر، وبتكلفة إجمالية (18) مليون ريال يمني.

وثمن الحاضرون الجهود المباركة المبذولة من قبل القائمين على تنفيذ العمل، والإيفاء بإنجازه خلال مدة أقصاها ستة أشهر، الذي يستفيد منه سكان منطقة الجعافرة، والقرى المجاورة لها.

وأشار مدير عام مديرية يهر يافع، عبدالرب الجعفري، إلى معاناة أبناء المنطقة، وحرمانهم من المشاريع التنموية، والخدمية المختلفة، مشدداً على أهمية العمل لتخفيف معاناة الأهالي في إنجاز المشاريع الخدمية، من بينها مشروع الطريق الرئيسي طريق الشهيد منير أبو اليمامة، وغيرها من المشاريع الأخرى.

وأوضح الحاضرون إلى أهمية الوقوف صفاً واحداً في مسيرة البناء، والتنمية لرسم أفق مشرقة، وصولاً لإنجاز العديد من المشاريع الخدمية التي تعود بالنفع على الأهالي في هذه المناطق.

وشددوا على دعم مشروع طريق العسكرية-مشألة-المفلحي، الذي شق منه مسافة 5 كيلو متراً، داعين السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والمنظمات المانحة لتكثيف الجهود لاستكمال ما تبقى منه خدمة للصالح العام.

حضر الافتتاح مستشار محافظ محافظة لحج، اللواء صالح أحمد العيسائي، ومدير عام مديرية حبيل جبر، بديع القطيبي، ومدير عام مديرية المفلحي، عمار عبدالله سعيد، ومدير أمن مديرية يهر يافع، العميد علي عبادي ناصر العباسي، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية يهر، غالب الحربي، وجمع غفير من القيادات المدنية الإدارية، والأمنية، والعسكرية، والشخصيات الاجتماعية، والإعلاميين، ونشطاء المجتمع المدني.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى