حياة الكابتن جمال إدريس نجم نادي الميناء (سابقا) في خطر

> عدن «الأيام» محمد النعماني :

> *حياة اللاعب (جمال إدريس) نجم كرة قدم نادي الميناء الرياضي السابق في خطر، حيث يرقد حالياً على فراش المرض في مستشفى الجمهورية يصارع المرض وحيداً منذ 15 يوماً حيث تركه الجميع وحيداً هناك ، باستثناء إدارة نادي الروضة بقيادة الكابتن جمال عمر الذي قام بزيارته بمعية عدد من اللاعبين القدامى، بعد أن ساءت حالته وأصيب بـ (الغرغرينا) مما اضطر الأطباء إلى بتر إصبعه الكبرى ثم قطع رجله اليمنى من تحت الركبة ، وقد يضطر الأطباء إلى بتر رجله كاملة خلال الأيام القادمة ، علماً أن النجم الميناوي جمال إدريس كان قد أجرى عملية (القلب المفتوح) في العاصمة المصرية القاهرة ، بدعم من الشيخ أحمد العيسي رئيس اتحاد الكرة ، وعاد إلى عدن بعد تحسن حالته ، لكنه اليوم أصبح في وضع أخطر ، لأنه يعاني من داء السكر والغرغرينا .. إضافة إلى معاناته من انسداس في الشرايين في الرجل اليمنى بسبب أن الدم لا يُضخ في رجله اليمنى.

* الكابتن جمال إدريس ما يزال في مستشفى الجمهورية ، يصارع المرض وحيداً مع إبنه وزوجته في ظل ظروف مرضية ومالية صعبة للغاية .. وهو بحاجة ماسة لإنقاذ حياته ، والأمل في الله كبير ، ثم في رجال الخير ، الذين يأمل الكابتن جمال إدريس في مدهم يد العون له في محنته الصحية الحرجة هذه ، خاصة الشيخ الجليل أحمد صالح العيسي رئيس الإتحاد اليمني العام لكرة القدم، والأخ الكريم نائف صالح البكري وزير الشباب والرياضة.

* وشكر الكابتن جمال إدريس كل من ساعده في الفترة السابقة ، والأمل في الله كبير ، وفي من ذكرهم ، ومن لم يذكرهم من فاعلي الخير لمواصلة تقديم دعمهم ومساعدتهم له ، وخاصة أحمد العيسي ونائف البكري .. وعاتب كل الذين تخلوا عنه ، ولم يسألوا عنه ، حتى مجرد سؤال .. وخص بالذكر ناديه الميناء الرياضي الذي كان وفياً له في عز شبابه وهو الذي كان من ألمع نجومه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى