العمري : فريق الحسيني لكرة القدم متسيد منذ العام الماضي كبطل للمحافظة

> الحوطة «الأيام» خاص :

> * أكد الأخ مهدي العمري رئيس نادي الحسيني الرياضي في محافظة لحج، تسيد فريق ناديه لكرة القدم منذ العام الماضي .. مشيراً إلى أن النادي يمتلك خامات شابة وواعدة في كل الفئات العمرية ، لافتاً إلى أن نادي الحسيني يعيش طفرة نوعية ستمتد لسنوات قادمة ، بالرغم من شحة اﻻمكانيات وعدم مساعدة مكتب الشباب والرياضة في المحافظة للنادي ، حتى ولو بتوجيه رسائل إلى المصانع والشركات، ناهيك عن الدعم الشحيح من السلطة المحلية في المحافظة والمديرية.

* وأضاف العمري قائلاً : " رغم كل الصعوبات فإن شعارنا هو : (من رحم المعاناة تأتي المنجزات) ، ولو توفر لنا الدعم، ستجدون نادي الحسيني الرياضي في صفوف الكبار في ألعاب : كرة القدم واليد والشطرنج وألعاب القوى والكونج فو وبقية الألعاب الأخرى .. لأن المادة

هي الدينامو المحرك للنشاط الرياضي والشبابي ، خصوصاً في ظل نظام اﻻحتراف، وتقديم الحوافز والتكريم للاعبين الذين يحرزون نتائج طيبة في مختلف الألعاب .. إضافة إلى حماس وإصرار لاعبينا على الفوز في كل المباريات ، وهو ما جعل نادي الحسيني بطلاً للمحافظة لكرة القدم مع العلم أن فريق نادي الحسيني الرياضي أجرى 6 تمارين في الشهر فقط ، فكيف لو كان أجرى 16 تمريناً في الشهر ، وكذلك مباريات ودية".

* واختتم مهدي العمري تصريحه بالقول : "إن نادي الحسيني يسير بخطى ثابتة في ظل تماسك إدارته التي تعمل على تحقيق كل متطلبات اللاعبين لتحقيق الإنجازات .. والله الموفق".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى