الوكيل الكثيري يدشن العمل في عدة مشاريع بالقطن

القطن «الأيام» خاص

دشنّ وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء، عصام حبريش الكثيري، العمل في مشروع حفر وتجهيز بئرين في حقل الجوادة بمديرية القطن التابع للمؤسسة الملحية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت والصحراء بتكلفة إجمالية بلغت 419 ألفاً و730 دولاراً، بتمويل من السلطة المحلية بوادي حضرموت؛ حيث تشمل مكونات المشروع حفر بئرين بعمق 220 إلى 250 متراً وربطها بالشبكة العامة للمؤسسة لتوزيع المياه، وكذا الربط بخطوط الكهرباء.

كما دشنّ الكثيري مشروع سفلتة جولة الخط الدائري السريع "بروج العنين" الذي سيربط بين الخط القديم والخط السريع.

وفي إطار زيارته التفقدية لمديرية القطن، اطلع الكثيري على مستوى الأعمال الجارية في مشروع مبنى مستشفى القطن الجديد الذي تبلغ كلفته مليون و514 ألف دولار، بتمويل من السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء.

كما تفقد الكثيري سير الأعمال الجارية في مشروع قسم الطوارئ التوليدية الشاملة بمستشفى شبام العام الممول كذلك من السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء.

وشدّد الكثيري، في زيارته، على أهمية الالتزام الكامل بالمواصفات الفنية وفقاً للدراسات الفنية لكل مشروع والالتزام بالجدول الزمني، مهيباً بالفرق الهندسية المشرفة لمتابعة كافة مراحل المشاريع والرفع بأية إشكاليات أو ملاحظات أثناء عملية تنفيذ المشاريع.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى