جهود محلية لتحسين النظافة وخطوط السير بالقطن

> القطن «الأيام» خالد بلحاج

>
بحثت السلطة المحلية في مديرية القطن بوادي حضرموت، سبل تحسين الأوضاع والخدمات في المديرية وتنظيم أسواقها وإزالة العشوائيات فيها وتنظيم حركة السير.

وفي اجتماعها الذي ضم، اليوم الأحد، مدير عام المديرية وإدارات الأمن العام وشرطة السير والأشغال العامة والطرق، أقرت السلطة المحلية عدداً من الإجراءات والتدابير الرامية إلى تحسين النظافة في المناطق المدنية والريفية في المديرية، خصوصاً في ظل جائحة كورونا الذي اجتاح العالم.

وأكد المدير العام للمديرية، عبداللطيف النقيب، على ضرورة تكاتف الجهود وتحمل المسؤولية، كل في مجال عمله لإظهار المدينة بالمظهر الجمالي الذي يليق بها كبوابة غربية لوادي حضرموت، لافتاً إلى ضرورة إعادة النظر في خطوط السير الداخلية بجانب الجولات لتسهيل حركة السير وفتح منافذ جديدة.

إلى ذلك، التقى المدير العام لمديرية القطن رئيس المجلس المحلي، أ. عبداللطيف النقيب، بأعضاء نقابة المهندسين بحضرموت، لمناقشة مقترحات هندسية قدمها عضو نقابة المهندسين مسؤول المهندسين المتطوعين بمديرية القطن، م. رامي خنبري، بخصوص مساهمة أعضاء النقابة في حملات التوعية بوباء كورونا من خلال توزيع البروشورات وتعقيم وتنظيف المِحال التجارية، وكذا التوعية عبر منصات ووسائل التواصل الاجتماعي.

ويتضمن المقترح خطة المهندسين في نشر الوعي والوقاية من وباء كورونا.
وأكد النقيب على ترحيب السلطة المحلية بأية مقترحات وأفكار حول مجمل المشاركات التي تخدم المديرية أو يتطلبها عمل السلطة، معرباً عن شكره لمشاركة المهندسين في مثل هذه الحملات التطوعية إلى جانب الفرق التطوعية الميدانية للتوعية بوباء كورونا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى